أخبار عاجلة
"الأرصاد": طقس اليوم لطيف -

ماضي الخميس: نبارك للإعلام السعودي اختيار الرياض عاصمة للإعلام العربي

ماضي الخميس: نبارك للإعلام السعودي اختيار الرياض عاصمة للإعلام العربي
ماضي الخميس: نبارك للإعلام السعودي اختيار الرياض عاصمة للإعلام العربي

رحبت هيئة الملتقى الإعلامي العربي باختيار مدينة الرياض عاصمة للإعلام العربي للعام 2018 / 2019 وذلك خلال اجتماعات وزراء الإعلام العرب التي عقدت مؤخرا في مقر جامعة الدول العربية.

وتقدمت هيئة الملتقى الاعلامي العربي للمملكة العربية السعودية والمؤسسات الإعلامية والزملاء الإعلاميين بخالص التهنئة والتبريكات بمناسبة اختيار الرياض عاصمة للإعلام العربي، متمنين لهم كل التوفيق والنجاح بهذه المهمة العربية.

وقال الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي ماضي عبدالله الخميس أن الإعلام في المملكة العربية السعودية ، له مسيرة طويلة وحافلة ومميزة ، واستطاع أن يثبت جدارة كبيرة ، مشيرا الى التطور الذي أوجد الكثير من الكوادر الإعلامية السعودية المميزة لأجيال متعاقبة .
وقال الخميس أن التميز الإعلامي السعودي ليس بداخل المملكة فحسب بل استطاع أن يصل إلى خارج حدود الوطن ، مؤكدا ان للسعودية تجارب رائدة ومميزة في انشاء المؤسسات الإعلامية ذات الطابع الإقليمي والدولي.

وأضاف الخميس أنني على ثقة بأن اختيار الرياض عاصمة للإعلام العربي سيحقق نجاحات كبيرة ، وأن هذه السنة التي تتوج بها بالرياض ستكون مميزة لمسيرة الاعلام السعودي والعربي ككل.

يذكر أن فكرة اختيار عاصمة سنوية للإعلام العربي ، هي فكرة تقدمت بها هيئة الملنقى الإعلاميالعربي قبل ثلاث سنوات الى الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ، وتم اقرارها من قبل وزراء الإعلام العرب.

وتم في السنتين الماضيتين اختيار القدس عاصمة للاعلام العربي في الدورة الأولى وبغداد في الدورة الثانية ، وكانت توصية مجلس وزراء الإعلام العرب ، أن تكون القدس هي العاصمة الدائمة للإعلام العربي بالتزامن مع اختيار أي عاصمة أخرى.

الخبر (ماضي الخميس: نبارك للإعلام السعودي اختيار الرياض عاصمة للإعلام العربي) منقول من موقع (أضواء الوطن )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشرطة الفرنسية تكشف هوية منفذ هجوم باريس
التالى بالفيديو.. المذيع السعودي غالب كامل من الأردن يطمئن الشعب السعودي على وضعه الصحي