ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

إعادة انتخاب راخوي رئيسا للحزب الحاكم بإسبانيا

 

 

إعادة انتخاب راخوي رئيسا للحزب الحاكم بإسبانيا
إعادة انتخاب راخوي رئيسا للحزب الحاكم بإسبانيا

تشاهد - إعادة انتخاب راخوي رئيسا للحزب الحاكم بإسبانيا
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:06 مساءً

اخبار اون لاين - أعيد انتخاب رئيس الوزراء الإسباني ماريانو راخوي على رأس الحزب الشعبي المحافظ في إسبانيا الموجود في السلطة منذ عام 2011، وتجاوز بذلك كل العقبات المرتبطة بسلسلة فضائح فساد شوهت صورة الحزب.

وفاز راخوي (61 عاما) مساء اول ايام الاسبوع بنسبة 95% من الأصوات التي أدلى بها المندوبون الإقليميون الذين حضروا إلى مدريد في إطار المؤتمر العام للحزب، وفق ما أعلنت رئيسة المؤتمر كريستينا سيفونتس.

ولم يقدم أي شخص نفسه منافسا لرئيس الوزراء داخل هذا الحزب، الذي يتبع إلى حد كبير تراتبية هرمية، ويقوده راخوي منذ العام 2004.

وعيّن راخوي ماريا دولوريس دي كوسبيدال وزيرة الدفاع في منصب نائب رئيس الحزب، متجاهلا نقاشا داخل الحزب حول ضرورة عدم تعدد المهام، وكانت سلسلة من فضائح الفساد قد هزت الحزب الشعبي في السنوات الأخيرة.

وكانت محكمة إسبانية قد أصدرت الجمعة، أحكاما بالسجن بحق 11 من رجال الأعمال والمسؤولين بناء على اتهامات بالرشى والتهرب الضريبي، لتكون بهذا أصدرت الأحكام الأولى في  قضية فساد كبيرة تشمل حزب الشعب الحاكم الذي ينتمي لتيار يمين الوسط.

وتركز الإجراءات القضائية على الممارسات الفاسدة لشركات قدمت رشى للسياسيين من حزب الشعب، ويُعتقد في المقابل أنهم حصلوا على عقود مربحة، ونشطت شبكة الفساد في مدريد وفالنسيا وهما مركزان سياسيان لحزب الشعب.

وحكم على وزيرة السياحة السابقة ميلاغروسا مارتينز المنتمية لحزب الشعب بالسجن تسعة أعوام ومنعها من شغل أي منصب سياسي لمدة عشرة أعوام.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - إعادة انتخاب راخوي رئيسا للحزب الحاكم بإسبانيا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - إعادة انتخاب راخوي رئيسا للحزب الحاكم بإسبانيا تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر إعادة انتخاب راخوي رئيسا للحزب الحاكم بإسبانيا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار العالم - هل نجحت خطة السيسي في وضع نتنياهو بـ"خانة اليك"

 

 

 

حكاية مصرية