ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عالمية - أردوغان يتهم أوروبا مجددا بدعم الإرهاب

 

 

أخبار عالمية - أردوغان يتهم أوروبا مجددا بدعم الإرهاب
أخبار عالمية - أردوغان يتهم أوروبا مجددا بدعم الإرهاب

أخبار عالمية - أردوغان يتهم أوروبا مجددا بدعم الإرهاب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:32 مساءً

الواقع اون لاين - اتهم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أوروبا، مجددا بدعم المشتبه في صلتهم بالإرهاب.

ونقلت وكالة أنباء (اناضول) الرسمية التركية، اليوم الأحد، عن أردوغان قوله، في مدينة افيون قره حصار غربي البلاد، إن أوروبا تؤوي أنصار الحركة التي يتزعمها عبد الله جولن المقيم في الولايات المتحدة، وتسمي هذا "لجوءا".

وتابع أردوغان: "ما عسى أن يعني ذلك؟ لقد هاجروا وهؤلاء خونة وهؤلاء قتلة، وهم الآن بالتأكيد إرهابيون"، وثمة أحكام قضائية بحق هؤلاء في تركيا.

يذكر أن تركيا تحمل حركة الداعية التركي جولن المسؤولية عن محاولة الانقلاب الفاشلة التي وقعت في منتصف يوليو 2016، كما تطالب ألمانيا منذ فترة طويلة بتسليم أنصار محتملين لجولن مقيمين في ألمانيا، التي تطالب بدورها بالإفراج عن مواطنين ألمان معتقلين في تركيا.

وفي إشارة إلى المطالبات بالإفراج عن أوروبيين معتقلين في تركيا، قال اردوغان إذا أرادت أوروبا من تركيا شيئا فيجب أن تأخذ تركيا ما تريده أولا.

يذكر أن العلاقات بين تركيا والاتحاد الأوروبي قد توترت بسبب تصويت البرلمان الأوروبي في الشهر الماضي لصالح قرار يطالب المفوضية الأوروبية وحكومات ثمان وعشرين دولة هي أعضاء الاتحاد بتجميد مفاوضات انضمام تركيا للاتحاد مؤقتاً، بسبب الإجراءات الأمنية وحملة الاعتقالات التي اتخذتها الحكومة التركية عقب محاولة الانقلاب الفاشلة

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عالمية - أردوغان يتهم أوروبا مجددا بدعم الإرهاب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عالمية - أردوغان يتهم أوروبا مجددا بدعم الإرهاب تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عالمية - أردوغان يتهم أوروبا مجددا بدعم الإرهاب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - زيمبابوي.. بدء إجراءات اتهام موجابي بـ«التقصير» الثلاثاء
التالى أخبار عالمية - «الإليزيه»: فشل المفاوضات السياسية بألمانيا يؤكد الحاجة لمشروع أوروبي طموح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا