أقتصاد قطر - Facebook -
أقتصاد قطر - Twitter -
ست البيت - طريقة تحضير مطبق الشاورما -
تكنولوجيا - أول روبوت في العالم يتحدث العربية -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عالمية - في خطوة نادرة.. ترامب يرفض حضور حفل تكريم لعدد من الفنانين

 

 

أخبار عالمية - في خطوة نادرة.. ترامب يرفض حضور حفل تكريم لعدد من الفنانين
أخبار عالمية - في خطوة نادرة.. ترامب يرفض حضور حفل تكريم لعدد من الفنانين

أخبار عالمية - في خطوة نادرة.. ترامب يرفض حضور حفل تكريم لعدد من الفنانين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 04:51 صباحاً

الواقع اون لاين - أفاد بيان للبيت الأبيض، اليوم السبت، بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته السيدة الأولى للولايات المتحدة ميلانيا ترامب، لن يحضرا حفل مركز كنيدي السنوي الخاص بجوائز فنية في واشنطن لتكريم مجموعة مختارة من الفنانين الأمريكيين عن إنجازاتهم خلال مشوار حياتهم.

وقال البيان، إن ترامب وزوجته قررا عدم الحضور وأرجعا ذلك إلى الرغبة في السماح للمكرمين بالاحتفال "دون أي إلهاء سياسي".

وأضاف البيان، أن ترامب وزوجته "يعربان عن خالص تهانيهما وتمنياتهما لجميع الفائزين بالجوائز لهذا العام على إنجازاتهم العديدة".

وجاء القرار بعد أن قال اثنان على الأقل ممن سيتم تكريمهم إنهما لن يحضرا حفل الاستقبال في البيت الأبيض الذى يعقد قبل المراسم الاحتفالية.

وقالت الراقصة ومصممة الرقصات الأمريكية كارمن دو لافالاد، في بيان، إنها سترفض الدعوة لحضور حفل استقبال البيت الابيض "في ضوء الحديث المؤدى للانقسام اجتماعيا واللاذع أخلاقيا الذي تختار قيادتنا الحالية الانغماس فيه".

وقال المنتج نورمان لير، أحد الفائزين الخمسة الآخرين، لصحيفة لوس أنجلوس تايمز في مقابلة معها إنه لن يحضر أيضا حفل الاستقبال في البيت الأبيض.

ويعد حفل الجوائز السنوية واحدا من أكبر الأحداث في التقويم الاجتماعي لواشنطن. ومن المقرر أن يتم تسليم الجوائز في 3 ديسمبر.

وقالت ديبورا روتر، رئيسة مركز كنيدي، لصحيفة "نيويورك تايمز" إنها تشعر بالإحباط بسبب ما سيكون غيابا نادرا من جانب رئيس حالي، لكنها أوضحت أنها تتفهم المنطق الذي يستند إليه قرار البيت الأبيض.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عالمية - في خطوة نادرة.. ترامب يرفض حضور حفل تكريم لعدد من الفنانين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عالمية - في خطوة نادرة.. ترامب يرفض حضور حفل تكريم لعدد من الفنانين تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عالمية - في خطوة نادرة.. ترامب يرفض حضور حفل تكريم لعدد من الفنانين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - الشرطة الإسبانية تخلي كنيسة ببرشلونة تحسبا لهجوم إرهابي
التالى أخبار عالمية - الفصل العنصري للروهينجا.. حرمان من أبسط حقوق الحياة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا