ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حدث الان - أستاد: جاهزون للمساهمة برؤية “كويت جديدة 2035”

 

 

حدث الان - أستاد: جاهزون للمساهمة برؤية “كويت جديدة 2035”
حدث الان - أستاد: جاهزون للمساهمة برؤية “كويت جديدة 2035”

حدث الان - أستاد: جاهزون للمساهمة برؤية “كويت جديدة 2035”
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 07:27 صباحاً

أخبار أون لاين - الكويت – وكالات – بزنس كلاس:

شاركت «أستاد» في منتدى الكويت للمشاريع، وذلك بعرض خبرتها في إدارة المشاريع أمام السوق الكويتي. وقد حظي المنتدى -الذي جرت أعماله يوميْ 20 و21 نوفمبر 2017 في مدينة الكويت- بدعم رسمي من وزارة الأشغال العامة في الكويت.
وقال المهندس علي آل خليفة -الرئيس التنفيذي لـ «أستاد»- إن هذه الفعالية هي الثانية في دولة الكويت التي تدعمها «أستاد»، معرباً عن فخره بهذا الدعم الذي يسلط الضوء على الجهود المطلوبة في مجالي البناء والبنى التحتية، لتحقيق رؤية «كويت جديدة 2035». وأضاف قائلاً: إن «عمليات أستاد خارج قطر قد انطلقت بالفعل، ونحن على أتمّ الاستعداد لدعم تطوير البناء والبنى التحتية التي ستساعد في تحقيق رؤية الكويت 2035.
ونسعى لاستخدام ما بنيناه من خبرة ومعرفة وامتياز في دولة قطر؛ بفضل أكثر من 250 مشروعاً في مجموعة متنوعة من القطاعات، لدعم احتياجات عملائنا حول العالم». وقدم المهندس عبدالعزيز الملا -المدير العام لـ «أستاد الدولية»- عرضاً عن المبادئ الرئيسية التي تضمن أفضل الممارسات في إدارة المشاريع ضمن فعاليات المنتدى، مسلطاً الضوء على المبادئ الأساسية التي تلتزم بها «أستاد» لضمان تقديم المشاريع بشكل ناجح.
وتحدث عن «فهم الثقافة المحلية، واستخدام التكنولوجيا المتقدمة، والالتزام بتعزيز ثقافة السلامة، مع الحرص على الاستدامة وإرث المشاريع، وكلّها من المبادئ الرئيسية التي نلتزم بها في أستاد». وتطرق كذلك إلى مبدأ رئيسي يقضي بدمج القيم الوطنية للبلاد ضمن فلسفة الشركة، وأهمية هذا الالتزام في نجاح «أستاد» في قطر. وأضاف قائلاً: إن «نجاحنا ما كان ليتحقق لولا التزامنا برؤية قطر الوطنية، وقد مكننا هذا الالتزام من تقديم المشاريع المحورية، لتنويع الاقتصاد القطري بشكل ناجح».
وقد سلط المؤتمر الضوء على الفرص الاستثمارية، والجداول الزمنية للمشاريع، وخطط تطوير البنى التحتية، لتحقيق رؤية «كويت جديدة 2035».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حدث الان - أستاد: جاهزون للمساهمة برؤية “كويت جديدة 2035” و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حدث الان - أستاد: جاهزون للمساهمة برؤية “كويت جديدة 2035” تم نقلة لك من موقع بزنس كلاس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حدث الان - أستاد: جاهزون للمساهمة برؤية “كويت جديدة 2035” و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بزنس كلاس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - برشلونة ينذر الريال برباعية في ديبورتيفو قبل الكلاسيكو
التالى أخبار عالمية - ماكرون: سننتصر على داعش قبل نهاية فبراير المقبل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا