ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أعمال شغب أثناء تظاهرة احتجاجية بعد اغتصاب شرطي لشاب أسود في باريس

 

 

أعمال شغب أثناء تظاهرة احتجاجية بعد اغتصاب شرطي لشاب أسود في باريس
أعمال شغب أثناء تظاهرة احتجاجية بعد اغتصاب شرطي لشاب أسود في باريس

تشاهد - أعمال شغب أثناء تظاهرة احتجاجية بعد اغتصاب شرطي لشاب أسود في باريس
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:41 مساءً

اخبار اون لاين - اندلعت أعمال شغب، أمس اول ايام الاسبوع، على هامش تظاهرة ضمت حوالي ألفي شخص في منطقة باريس بعد توجيه الاتهام إلى شرطي يشتبه بأنه اعتدى جنسيا على شاب أسود خلال توقيفه مطلع فبراير، وفقا لما ذكرته صحفية من وكالة فرانس برس.

ورفع المتظاهرون في التجمع الذي بدأ بهدوء في بوبيني شمال شرق باريس، لافتات كتب عليها "الشرطة تمارس الاغتصاب" و"الشرطة تقتل أبرياء".

وهتفت سيدة تتحدر من أصول أفريقية في التظاهرة "أبناؤنا فرنسيون". وأضافت "من العار أن نرى ما يحدث الان هذا "اليوم" في بلد حقوق الإنسان".

وطالب المتظاهرون بإحقاق "العدل لتيو" وهو شاب يبلغ من العمر 22 عاما وخضع لعملية جراحية بعد إصابته بجروح خطيرة في الثاني من فبراير بسبب الاعتداء، خلال توقيفه في منطقة "اولني-سو-بوا" بالقرب من بوبيني.

واتهم شرطي بالاغتصاب وثلاثة آخرون بارتكاب أعمال عنف وأوقفوا جميعا عن العمل.

وبعد ساعة على بدء التجمع، قام المتظاهرون برشق رجال الشرطة المتجمعين على جسر صغير فوق مكان التظاهرة بـ"أشياء"، تلت ذلك هتافات وأصوات مفرقعات. وبعد ذلك قام مشاغبون بتكسير نوافذ مبنى وهاجموا شاحنة تحمل شعار محطة إذاعية، ثم تفرق المتظاهرون.

وأكدت قيادة شرطة باريس أن "مئات من الأفراد العنيفين" ارتكبوا "تجاوزات" عديدة، مشيرة إلى أن عدد المتظاهرين بلغ "حوالي ألفي شخص".

وأعلنت الشرطة في بيان لها الأضرار الناتجة عن أعمال الشغب، منها رشق "مبان عامة ومحلات تجارية" بمقذوفات، وإحراق أربع آليات و"تخريب" محلين تجاريين ومحطة للحافلات وإحراق عدد من سلات القمامة.

وأضافت: أن عددا من رجال الشرطة "اضطروا للتدخل لإنقاذ طفل كان في سيارة تحترق"، موضحة أنه لم يسجل سقوط أي جريح حتى مساء اول ايام الاسبوع.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أعمال شغب أثناء تظاهرة احتجاجية بعد اغتصاب شرطي لشاب أسود في باريس و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أعمال شغب أثناء تظاهرة احتجاجية بعد اغتصاب شرطي لشاب أسود في باريس تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أعمال شغب أثناء تظاهرة احتجاجية بعد اغتصاب شرطي لشاب أسود في باريس و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عالمية - زعيم حزب العمال البريطاني يدعو تريزا ماي لمناظرة انتخابية
التالى أخبار عالمية - تعرف على خطة اليابان لتجنب هجمات كوريا الشمالية

 

 

 

حكاية مصرية