محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

كوريا الشمالية تطلق صاروخ باليستي في بحر اليابان

 

 

كوريا الشمالية تطلق صاروخ باليستي في بحر اليابان
كوريا الشمالية تطلق صاروخ باليستي في بحر اليابان

تشاهد - كوريا الشمالية تطلق صاروخ باليستي في بحر اليابان
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 12:41 مساءً

اخبار اون لاين - أطلقت كوريا الشمالية، الان هذا "اليوم" الأحد، صاروخا بالستيا باتجاه بحر اليابان، بحسب ما أعلنت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية.

وأوضحت الوزارة أن الصاروخ أطلق من قاعدة بانجيون الجوية الواقعة في غرب كوريا الشمالية، لافتة إلى أنه اتجه نحو الشرق باتجاه بحر اليابان.

وقال متحدث باسم وزارة الدفاع لوكالة فرانس برس "يجب تحديد نوع هذا الصاروخ البالستي بدقة".

واستنادا إلى وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء، يعتقد الجيش الكوري الجنوبي أن كوريا الشمالية قد تكون اختبرت صاروخ "موسودان" المتوسط المدى.

يشار إلى أن هذه أول عملية إطلاق لصاروخ باليستي تجريها كوريا الشمالية منذ انتخاب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة، بينما أطلقت في أكتوبر 2016 مرتين صواريخ "موسودان" من نفس القاعدة البحرية.

جدير بالذكر أن "موسودان" صاروخ باليستي من إنتاج كوريا الشمالية، وقد كشف عنه النظام الشيوعي للمرة الأولى خلال عرض عسكري في أكتوبر 2010. فيما تحظر قرارات الأمم المتحدة على كوريا الشمالية تطوير أي برنامج باليستي أو نووي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - كوريا الشمالية تطلق صاروخ باليستي في بحر اليابان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - كوريا الشمالية تطلق صاروخ باليستي في بحر اليابان تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر كوريا الشمالية تطلق صاروخ باليستي في بحر اليابان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق العالم الان - «فتح» تتهم جمهورية مصر. بالسعي لإسقاط أبومازن بـ«سلاح دحلان»
التالى العالم الان - سانجاي باتشاريا: الهند تدعم المنسوجات المصرية