ست البيت - 15 سببا يجعلك تتناول القلقاس يوميا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حدث الان - القطرية تشارك بمعرض الكويت الأول للطيران

 

 

حدث الان - القطرية تشارك بمعرض الكويت الأول للطيران
حدث الان - القطرية تشارك بمعرض الكويت الأول للطيران

حدث الان - القطرية تشارك بمعرض الكويت الأول للطيران
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 01:27 مساءً

أخبار أون لاين - الدوحة – بزنس كلاس:

أعلنت الخطوط الجوية القطرية مشاركتها في الدورة الأولى من معرض الكويت للطيران 2018 خلال الفترة من 17 وحتى 20 من الشهر الجاري، حيث تستعرض طائرتها من طراز بوينغ 777 المزودة بمقاعد كيو سويت، بالإضافة إلى طائرة من طراز إيرباص A350-900 خلال فعاليات المعرض، الذي يتوقع أن يستقطب الآلاف من الممثلين عن قطاع الطيران ووسائل الإعلام العالمية.

وذكرت القطرية في بيان لها اليوم، أن مشاركتها في المعرض الذي يعد الأول من نوعه في الكويت، تأتي بعد إنهائها عاما حافلا بالإنجازات والنجاحات، حيث شهد عام 2017 تدشين رحلات إلى 11 وجهة عالمية جديدة والفوز بأكثر من 50 جائزة عالمية، فيما تستعد الناقلة لتدشين رحلاتها خلال العام الجاري إلى العديد من الوجهات الجديدة، بما في ذلك باتايا في تايلاند، و بينانغ في ماليزيا، وكانبيرا في أستراليا، وغيرها الكثير.

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن مشاركة الناقلة بعرض مقاعد كيو سويت وطائرتها من طراز إيرباص A350-900/ ستكون محل اهتمام جميع شركات الطيران ووسائل الإعلام والضيوف، مؤكدا حرص الشركة على بذل المزيد من الجهود من أجل تقديم المزيد من الابتكارات والخدمات الراقية لمسافريها.
وأضاف الباكر أن الخطوط الجوية القطرية، التي تعد إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، تقدم خدماتها الحائزة على جوائز عالمية إلى جميع الحضور لمعرض الطيران المذكور، حيث تسيّر 63 رحلة أسبوعياً بين الكويت ومطار حمد الدولي ومنه إلى أكثر من 150 وجهة عالمية.
وتوفر مقاعد كيو سويت للمسافرين إمكانية تحويل مقاعدهم إلى سرير مزدوج لأول مرة في مقصورة درجة رجال الأعمال، بينما تتيح الفواصل المتحركة الفرصة أمام الركاب في المقاعد المتجاورة لتحويلها إلى جناح خاص.
وكانت الخطوط الجوية القطرية قد أطلقت مقاعد كيو سويت لأول مرة خلال معرض آي تي بي ببرلين في شهر مارس العام الماضي ، حيث نالت هذه المقاعد استحسان الجميع وأرست معايير جديدة للسفر، إذ تقدم الخصائص المبتكرة لمقاعد كيو سويت أكثر تجربة سفر يمكن تخصيصها بما يتناسب مع حاجات المسافرين على درجة رجال الأعمال.
ومن المرتقب أن تعرض القطرية، خلال فعاليات المعرض، طائرة من طراز إيرباص A350-900 ، التي تضم 36 مقعدا في مقصورة درجة رجال الأعمال و247 مقعدا في مقصورة الدرجة السياحية، بمجموع 283 مقعد، حيث يحظى المسافرون على هذه الطائرة بمستوى جديد من الراحة والرفاهية مع مقاعد يمكن تحويلها إلى سرير كامل الانحناء على درجة رجال الأعمال والمقاعد الرحبة على الدرجة السياحية.
وتعد الناقلة الوطنية لدولة قطر إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، وتشغل أسطولاً حديثاً من الطائرات يضم أكثر من 200 طائرة، وتزامناً مع احتفالاتها بمرور 20 عاماً على إطلاق عملياتها، تسيّر القطرية رحلاتها إلى الوجهات الرئيسية للعمل والسياحة في القارات الست.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حدث الان - القطرية تشارك بمعرض الكويت الأول للطيران و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حدث الان - القطرية تشارك بمعرض الكويت الأول للطيران تم نقلة لك من موقع بزنس كلاس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حدث الان - القطرية تشارك بمعرض الكويت الأول للطيران و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بزنس كلاس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حدث الان - الداخلية: كيفية الحصول على شهادة حسن سلوك إلكترونياً
التالى حدث الان - سمو الأمير يتوجه إلى تركيا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا