رياضة - 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حدث الان - الدوحة تنفي: المقاتلات القطرية لم تعترض طائرة ركاب إماراتية

 

 

حدث الان - الدوحة تنفي: المقاتلات القطرية لم تعترض طائرة ركاب إماراتية
حدث الان - الدوحة تنفي: المقاتلات القطرية لم تعترض طائرة ركاب إماراتية

حدث الان - الدوحة تنفي: المقاتلات القطرية لم تعترض طائرة ركاب إماراتية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 01:27 مساءً

أخبار أون لاين - الدوحة – وكالات – بزنس كلاس:

نفت دولة قطر اليوم الأثنين قيام مقاتلاتها باعتراض طائرة ركاب مدنية تابعة للخطوط الإماراتية. ونقلت قناة “الجزيرة” عن مصدر مسؤول في الخارجية القطرية نفيه اعتراض مقاتلات قطرية طائرة مدنية إماراتية.

يأتي النفي بعد دقائق من إعلان الهيئة العامة للطيران المدني بالإمارات، أن إحدى طائراتها المدنية، تم اعتراضها اليوم الإثنين، من قبل مقاتلات قطرية.

وأعلنت قطر، يوم الجمعة الماضي، أنها وجهت رسالتين متطابقتين إلى كل من الأمين العام للأمم المتحدة، ورئيس مجلس الأمن الدولي، بشأن قيام طائرة نقل جوي عسكرية إماراتية، قادمة من المجال الجوي لدولة الإمارات ومتجهة إلى البحرين، باختراق مجالها الجوي يوم 3 يناير الجاري.

يأتي هذا غداة إعلان الدوحة، الخميس، انتهاك مقاتلة إماراتية مجالها الجوي، في 21 ديسمبر الماضي.

وقالت إن “تكرار هذه الحادثة النكراء، واستمرار الإمارات في انتهاك سيادة قطر، وتهديدها لسلامة حدودها وأراضيها، يعتبر دليلا على مضي السلطات الإماراتية في النهج الرامي لخرق أحكام القانون الدولي والاتفاقيات والمواثيق والأعراف الدولية”.

وكانت الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتية قد قالت اليوم الاثنين 15 يناير/كانون الثاني، إن مقاتلات قطرية اعترضت طائرة مدنية خلال رحلة اعتيادية إلى المنامة. وأكدت الهيئة أن الطائرة كانت في رحلة اعتيادية مجدولة ومعروفة المسار ومستوفية لجميع الموافقات والتصاريح اللازمة والمتعارف عليها دوليا، حسبما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

وكانت قطر اتهمت الإمارات باختراق مجالها الجوي، ووجهت رسالة خطية متطابقة إلى كل من الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس، ورئيس مجلس الأمن الدولي، سفير كازاخستان، خيرت عمروف، تضمنت شكوى ضد دولة الإمارات، بدعوى اختراق إحدى طائراتها الحربية المجال الجوي القطري.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حدث الان - الدوحة تنفي: المقاتلات القطرية لم تعترض طائرة ركاب إماراتية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حدث الان - الدوحة تنفي: المقاتلات القطرية لم تعترض طائرة ركاب إماراتية تم نقلة لك من موقع بزنس كلاس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حدث الان - الدوحة تنفي: المقاتلات القطرية لم تعترض طائرة ركاب إماراتية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بزنس كلاس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حدث الان - سمو الأمير يتوجه إلى تركيا
التالى العالم الان - روسيا: واشنطن لا تنوي الحفاظ على وحدة سوريا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا