ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حدث الان - شركة الفردان للسيارات تطرح سيارة BMW X3 الجديدة كلياً للمرة الأولى في مؤتمر صحافي حصريّ

 

 

حدث الان - شركة الفردان للسيارات تطرح سيارة BMW X3 الجديدة كلياً للمرة الأولى في مؤتمر صحافي حصريّ
حدث الان - شركة الفردان للسيارات تطرح سيارة BMW X3 الجديدة كلياً للمرة الأولى في مؤتمر صحافي حصريّ

حدث الان - شركة الفردان للسيارات تطرح سيارة BMW X3 الجديدة كلياً للمرة الأولى في مؤتمر صحافي حصريّ
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 10:27 صباحاً

أخبار أون لاين -  

الدوحة- بزنس كلاس

أطلقت شركة الفردان للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسياراتBMW  في قطر، سيارة BMW X3 الجديدة كلياً في مؤتمر صحافي حصري عقدته في 20 نوفمبر في صالة عرض BMW في الخليج الغربي، حيث تعرّف الضيوف على السيارة التي يُتوقع أن تصبح متوفرة في الأسواق للمرة الأولى في قطر في 20 نوفمبر 2017.

وتعليقاً على إطلاق سيارة BMW X3 الجديدة كلياً، قال معن الحموي، المدير التنفيذي للعمليات في شركة الفردان للسيارات: ” منذ إطلاق النسخة الأولى من سيارة BMW X3 عام 2003، لقيت هذه السيارة إقبالاً كبيراً من العملاء في منطقة الشرق الاوسط ، ويُتوقّع أن ينال الجيل الثالث والأحدث من هذه السيارة الرواج ذاته كونها تجمع أفضل و أحدث ما تقدمه شركة BMW من ابتكار و أداء متميز.

وكانت BMW X3 السيارة التي أطلقت فئة سيارات الأنشطة الرياضية المتوسطة الحجم عندما طُرحت للمرة الأولى في الأسواق عام 2003، وقد تم منذ ذلك الحين إنتاج أكثر من 1.5 ملايين سيارة X3 منتمية إلى الجيلين السابقين، ويُتوقع أن يستكمل الجيل الجديد من سيارة BMW X3 قصة النجاح التي شهدتها الشركة من خلال التصميم الديناميكي الملفت وأنظمة القيادة القوية والفعالة والأثاث المترف. وعلى غرار كافة طرازات عائلة X الناجحة، يجمع هذا الطراز بين مزايا القيادة الفريدة على أيّ ميدان والمرونة العملية المطلقة.

تصميم أكثر تميزاً وثلاثة طرازات

يجمع الجيل الثالث من سيارة BMW X3 كالطرازات السابقة بين الحضور الرياضي والتصميم المناسب للقيادة على الطرقات الوعرة. فمقاييس السيارة المألوفة التي تشمل المسافة القصيرة جداً بين العجلات ومقدّم السيارة ومؤخّرها تسلط الضوء على التوزيع المثالي للوزن بمعدل 50:50  بين المحور الأمامي والخلفي.

كما تبرز فعالية سيارة BMW X3 الجديدة الديناميكية من خلال الشبك الأمامي الكبير ومصابيح الضباب التي تتبع تصميماً سداسياً لأول مرة في سيارة BMW X. وتتّضح قوة هذا الطراز من خلال المصابيح الخلفية (التي تتميز بمظهرها الثلاثي الأبعاد وبمداها البعيد بفضل تقنية LED المتكاملة)، ومخفّف السرعة البارز على السقف المنحدر نحو الأسفل، والعادم المزدوج. وتتيح الطرازات الثلاثة – xLine، و M Sport، و Luxury Line(الإضافة الأحدث إلى المجموعة) إلى جانب مجموعة منتجات BMW Individual تأقلم مظهر سيارة BMW X3 الجديدة بدقة أكبر مع ذوق العميل الشخصي. فإلى جانب العجلات المعيارية الخفيفة قياس 18 بوصة (سابقاً 17 بوصة)، يمكن للعملاء أن يختاروا ما يحلو لهم من العجلات التي يصل قياسها إلى 21 بوصة.

كما زودت السيارة بمفتاح BMW Display Key الاختياري الذي يمكنه فتح سيارة BMW X3 وإقفالها بواسطة آلة تحكم عن بعد، ويُظهر معلومات عدة متعلقة بالسيارة ويشغّل مزايا عدة من بينها التدفئة الإضافية الاختيارية.

مزيج مثاليّ بين الديناميكية والراحة أثناء القيادة

أجرى مهندسو BMW تعديلات كبيرة على الهيكل بهدف تعزيز ديناميكيات القيادة وثبات المقود والاتجاهات في سيارة BMW X3 التي أصبحت أكثر رياضية من سابقتها بدون المساومة على الراحة أثناء القيادة.

مجموعة محركات أكثر فعالية وتصميم ذكي خفيف الوزن

ستكون ثلاثة محركات عاملة بالبنزين متاحة عند إطلاق سيارة BMW X3 الجديدة (أو بعد إطلاقها بفترة قصيرة) ومن بينها سيارة  BMW X3 30i185 كيلوواط/ 252 حصاناً (مجموع استهلاك الوقود: 7.2 لتر/100 كلم. وستكون الطرازات كلها مزودة بناقل حركةSteptronic  من 8 سرعات كخيار قياسي.

وتشمل استراتيجية تطوير BMW EfficientDynamics الصارمة التي تستهدف سيارة BMW X3 الجديدة محركات اقتصادية في استهلاك الوقود واستخداماً مكثفاً لمقاييس التصميم الذكي الخفيف الوزن.

هذا ويتيح التحكم بواسطة الحركة تشغيل وظائف ترفيهية ووظائف ملاحة متعددة باستخدام حركة اليد والأصابع، كما يمكّن نظام Voice Assistant الاختياري السائق من استخدام اللغة الشائعة لتحويل طلباته إلى أفعال ملائمة بدل الاضطرار إلى التقيّد بأوامر لفظية محددة. كذلك، تُستعرض أهم المعلومات المتعلقة بالقيادة مباشرةً ضمن مجال رؤية السائق من خلال ميزة Head-Up Display في سيارة BMW X3 الجديدة التي لا يمكن أن تضاهيها أيّ سيارة أخرى في هذه الفئة من حيث الرسوم البيانية والوضوح وخيارات العرض.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حدث الان - شركة الفردان للسيارات تطرح سيارة BMW X3 الجديدة كلياً للمرة الأولى في مؤتمر صحافي حصريّ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حدث الان - شركة الفردان للسيارات تطرح سيارة BMW X3 الجديدة كلياً للمرة الأولى في مؤتمر صحافي حصريّ تم نقلة لك من موقع بزنس كلاس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حدث الان - شركة الفردان للسيارات تطرح سيارة BMW X3 الجديدة كلياً للمرة الأولى في مؤتمر صحافي حصريّ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بزنس كلاس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حدث الان - تخريج الدفعة 12 من المعهد الدبلوماسي
التالى حدث الان - نوفمبر.. ارتفاع الرقم القياسي لأسعار المستهلك 0.2%

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا