ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

العالم الان - وحدات الحماية الكردية: 10 قتلى جراء القصف التركي

 

 

العالم الان - وحدات الحماية الكردية: 10 قتلى جراء القصف التركي
العالم الان - وحدات الحماية الكردية: 10 قتلى جراء القصف التركي

العالم الان - وحدات الحماية الكردية: 10 قتلى جراء القصف التركي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 21 يناير 2018 01:32 صباحاً

أخبار أون لاين - آخر تحديث: الأحد 5 جمادي الأول 1439هـ - 21 يناير 2018م KSA 00:46 - GMT 21:46

وحدات الحماية الكردية: 10 قتلى جراء القصف التركي

قال متحدث باسم وحدات حماية الشعب الكردية في منطقة عفرين السورية إن الضربات الجوية التركية قتلت 7 مدنيين و3 مقاتلين السبت.

وقال المتحدث بروسك حسكة: "حصيلة شهدائنا السبت 10 أشخاص هم 7 مدنيين، بالإضافة إلى مقاتلتين اثنتين من وحدات حماية المرأة الكردية ومقاتل من وحدات حماية الشعب الكردية"، مشيراً إلى أن الغارات أدت أيضا لإصابة 13 مدنياً. ومن بين القتلى المدنيين طفل في الثامنة من عمره.

وأعلنت تركيا من جهتها أن الأهداف التي قصفتها في منطقة عفرين تسببت بوقوع خسائر في صفوف المقاتلين الأكراد، من دون الإشارة إلى ضحايا مدنيين.

وفتحت تركيا جبهة جديدة في الحرب السورية، السبت، وشنت ضربات جوية على عفرين مما أثار احتمال زيادة حدة التوتر بين أنقرة وواشنطن الحليفتين في حلف شمال الأطلسي.

من جانبه، قال رئيس وزراء تركيا بن علي يلدريم، السبت، إن قوات برية تركية ستنفذ "الأنشطة الضرورية" في منطقة عفرين السورية الأحد اعتماداً على التطورات في المنطقة.

وأظهرت لقطات تلفزيونية تركية عدداً من الشاحنات العسكرية التي تقل دبابات وغيرها من المركبات المدرعة عبر بوابة حدودية إلى داخل إقليم تسيطر عليه تركيا قبل الهجوم البري المتوقع في سوريا.

وحملت وكالة أنباء "دوغان" التركية لقطات تظهر الشاحنات، في وقت متأخر من السبت، وهي تتحرك عبر بوابة باب الهوى إلى بلدة أعزاز السورية الخاضعة لسيطرة تركيا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - العالم الان - وحدات الحماية الكردية: 10 قتلى جراء القصف التركي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - العالم الان - وحدات الحماية الكردية: 10 قتلى جراء القصف التركي تم نقلة لك من موقع الحدث نت و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر العالم الان - وحدات الحماية الكردية: 10 قتلى جراء القصف التركي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الحدث نت و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - مقتل 6 مدنيين و3 مسلحين جراء القصف التركي على عفرين
التالى العالم الان - فرنسا.. إحباط هجوم إرهابي وتوقيف مشتبه به بايع "داعش"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا