ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حدث الان - سنغافورة.. قطرغاز تسلم بافيليون أول شحنة غاز مسال

حدث الان - سنغافورة.. قطرغاز تسلم بافيليون أول شحنة غاز مسال
حدث الان - سنغافورة.. قطرغاز تسلم بافيليون أول شحنة غاز مسال

حدث الان - سنغافورة.. قطرغاز تسلم بافيليون أول شحنة غاز مسال
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 07:25 مساءً

أخبار أون لاين - الدوحة – بزنس كلاس:

أعلنت شركة قطرغاز للتشغيل المحدودة (قطرغاز) اليوم، عن تسليم أولى شحنات الغاز الطبيعي المسال لشركة “بافيليون غاز بي تي إي المحدودة”، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة بافيليون إنيرجي حيث تم تسليم الشحنة إلى محطة استقبال الغاز الطبيعي المسال بجزيرة جورونغ في سنغافورة على متن ناقلة “العريق” من طراز كيو فليكس المستأجرة من قطرغاز.

وقال المهندس سعد بن شريده الكعبي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للبترول رئيس مجلس إدارة قطرغاز إن قطرغاز سعيدة بتسليم أولى شحنات الغاز الطبيعي المسال من دولة قطر إلى بافيليون غاز في جمهورية سنغافورة. لدينا ثقة كبيرة في بافيليون غاز والسوق السنغافورية، متطلعا إلى بناء علاقة أقوى معهم في السنوات القادمة.

وأشار إلى أنه باعتبار قطرغاز أكبر منتج للغاز الطبيعي المسال في العالم، فإن الشركة موقع فريد لتقديم الغاز الطبيعي المسال إلى سنغافورة، كجزء من مساهمتها في تعزيز أمن الطاقة في الأسواق في جميع أنحاء العالم، معتبرا أن هذه الشحنة تبشر بمرحلة قادمة من العلاقات القوية مع بافيليون غاز وسنغافورة.

وتعتبر هذه أولى شحنات الغاز الطبيعي المسال إلى بافيليون غاز، والتسليم الأول الذي يشمل عملية إعادة تحويل الغاز المسال إلى الغاز الطبيعي وبيعه في السوق المحلية لسنغافورة من قبل شركة بافليون غاز.

وكانت شركة قطرغاز قد قامت بتسليم الشحنة التشغيلية إلى محطة استقبال الغاز الطبيعي المسال بسنغافورة في عام 2013. ومنذ ذلك الحين، قامت قطرغاز بتوريد العديد من شحنات الغاز الطبيعي المسال إلى مختلف العملاء في سنغافورة بشكل آمن وموثوق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حدث الان - سنغافورة.. قطرغاز تسلم بافيليون أول شحنة غاز مسال و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حدث الان - سنغافورة.. قطرغاز تسلم بافيليون أول شحنة غاز مسال تم نقلة لك من موقع بزنس كلاس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حدث الان - سنغافورة.. قطرغاز تسلم بافيليون أول شحنة غاز مسال و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بزنس كلاس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حدث الان - قطر للإيداع المركزي ترفع نسبة تملك الأجانب إلى 49%
التالى العالم الان - الجيش اليمني يأسر 4 حوثيين ويرسل أحدهم للعلاج بالسعودية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا