ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حدث الان - التجاري: أمسية مميزة لكبار أعضاء خدمات الصدارة

 

 

حدث الان - التجاري: أمسية مميزة لكبار أعضاء خدمات الصدارة
حدث الان - التجاري: أمسية مميزة لكبار أعضاء خدمات الصدارة

حدث الان - التجاري: أمسية مميزة لكبار أعضاء خدمات الصدارة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 21 يناير 2018 07:25 صباحاً

أخبار أون لاين - الدوحة – بزنس كلاس:

أقام البنك التجاري مؤخراً أمسية مميزة لكبار أعضاء خدمات الصدارة المتميّزة لتعزيز العلاقات معهم وللتعبير عن شكره وامتنانه لولائهم. وكانت هذه الأمسية هي الأولى المخصصة للعميلات عضوات خدمات الصدارة هذا العام والتي أقيمت في فندق فورسيزونز.

وبهذه المناسبة قالت السيد بشرى سباطة، مساعد مدير عام، مدير إدارة خدمات الصدارة المتميزة لدى البنك التجاري: « لقد مرت أكثر من 40 سنة على تأسيس البنك التجاري، وكان وسيبقى اهتمامنا الأول والأخير «أنتنّ أيتها العميلات الوفيّات» بالإضافة إلى البحث عن أفضل الأساليب لتلبية احتياجاتكن الماليّة، مؤكدة أن رضا العميلات هو هدف البنك التجاري. وأكدت على المُضي في استراتيجيتنا المبنية على بذل المزيد من الجهود والعمل على راحتكن وخدمتكن في أي وقت ومكان، من خلال تمييزكن بما يليق بكن، وبتخصيص فريق عمل متخصص لعضوات الصدارة راجين أن ننال ثقة ورضا الجميع.»

ويُشار إلى أنه كان من ضمن الحضور أيضاً مديرو إدارة الثروات ومديرو العلاقات المصرفية في إدارة الصدارة، والذين استفادوا من هذه الأمسية في تدعيم العلاقات مع العملاء وهذه إحدى الطرق العديدة التي يمكن أن تعزّز بها سمعة البنك الدولية وخبراته المحلية متطلبات عملائه المالية محلياً ودولياً.»

وسيعمل البنك التجاري على إقامة المزيد من هذه الفعاليات على مدار هذا العام، إذ يسعى البنك لزيادة حصة خدمات الصدارة المتميّزة من السوق القطري.

وتأتي إقامة هذه الأمسية كمبادرة استراتيجية من البنك التجاري للجمع ما بين العملاء وبين فريق عمل البنك للتعرّف عن كثب على التحديات والمتطلبات المالية المتعلقة بالأعمال التي تقودها السيدات، ولإتاحة الفرصة للحصول على أكبر قدر من الآراء والمقترحات من عضوات الصدارة في أجواء ودية ومريحة.

ويمتلك البنك التجاري مجموع أصول بقيمة 134 مليار ريال قطري كما في 30 سبتمبر 2017. وبصفته بنكًا تجاريًا فإنه يقدّم خدمات مصرفية شاملة، تتضمن مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية للشركات والأفراد والخدمات الاستثمارية، كما يمتلك الامتيازات الحصرية لداينرز كلوب في قطر وسلطنة عمان. تضم شبكة البنك 29 فرعاً تقدّم خدمات كاملة و179 جهاز صراف آلي في دولة قطر.

ويستمر البنك التجاري في تحقيق الأرباح منذ عام 1974 وواصل الاستثمار في تطوير التكنولوجيا ورأس المال البشري وخلق قاعدة رأس مال قوية، الأمر الذي من شأنه أن يساعد على تحقيق التنمية المستدامة. وساهمت استراتيجية التنويع الناجحة للبنك التجاري في توسيع انتشاره فى دول مجلس التعاون الخليجي من خلال الشراكة الاستراتيجية مع البنكين الزميلين – البنك الوطني العماني في سلطنة عمان والبنك العربي المتحد فى دولة الإمارات العربية المتحدة. يعد البنك الوطني العماني ثاني أكبر بنك في سلطنة عمان بإجمالي أصول بلغت 3.4 مليار ريال عماني كما في 30 سبتمبر 2017 ولدى البنك 60 فرعاً تقليديا و6 أفرع إسلامية فى سلطنة عمان وفرع واحد في كل من مصر وأبو ظبي ودبي. أما البنك العربي المتحد ومقره الرئيسي في الشارقة، فقد بلغ مجموع أصوله 20.6 مليار درهم إماراتي كما في 30 سبتمبر 2017 ويقوم بتشغيل 14 فرعاً في الإمارات العربية المتحدة. ونظراً للنجاح المستدام الذي تشهده استراتيجية التوسّع لدى البنك التجاري، أعلن البنك التجاري في 2013 عن استحواذه على حصة الأغلبية في ألترناتيف بنك («ايه بنك») في تركيا، وأصبح مملوكًا للبنك التجاري بنسبة 100% من خلال ممارسة حق البيع الآجل في 19 ديسمبر 2016.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حدث الان - التجاري: أمسية مميزة لكبار أعضاء خدمات الصدارة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حدث الان - التجاري: أمسية مميزة لكبار أعضاء خدمات الصدارة تم نقلة لك من موقع بزنس كلاس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حدث الان - التجاري: أمسية مميزة لكبار أعضاء خدمات الصدارة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بزنس كلاس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حدث الان - ارتفاع البورصة 64 نقطة.. هل تتجاوز حاجز 9200 نقطة هذا الأسبوع
التالى حدث الان - قطر: تفاصيل الاستراتيجية الاقتصادية لعام 2018

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا