أخبار عاجلة
ضبط محاولة تهرب من سداد رسوم جمركية في القاهرة -
أحمد أمين: لست إعلاميًا ولكنى «كوميديان» -

إحباط محاولة تهريب كمية من أدوية ومستحضرات التجميل بمطار القاهرة (صور)

إحباط محاولة تهريب كمية من أدوية ومستحضرات التجميل بمطار القاهرة (صور)
إحباط محاولة تهريب كمية من أدوية ومستحضرات التجميل بمطار القاهرة (صور)
تمكن رجال الجمارك بالإدارة الرابعة بمبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة الدولى برئاسة حسن السيد مدير الجمرك، من ضبط محاولة تهريب كمية من أدوية ومستحضرات التجميل بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 63 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975. 

أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط طيران العربية رقم ٣٨٢ القادمة من رأس الخيمة اشتبه إسلام دياب مأمور التفتيش في راكب مصري قادم من رأس الخيمة.

وبالعرض على أميرة عطية نائب مدير الإدارة قررت تمرير الحقائب على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة محمد كمال مأمور الجمرك حيث تم تأييد الاشتباه.

وتم تشكيل لجنة من الأستاذ طاهر خفاجى أحمد جمعة مأمورى الجمرك تحت إشراف ناصر مشرف الصالة لتفتيش حقائبه حيث تم العثور على ٣٥٠ حقنة بوتكس المستخدمة في حقن الوجه لعمليات التجميل و٣٤٠٠ إبرة تستخدم في شد الثدى و550 ماسك الوجه مخبأة بين طيات الملابس بحقائبه وتقدر التعويضات بنصف مليون جنيه.

وقرر الدكتور خالد الجمال، مدير عام جمارك مبنى الركاب 1 بمطار القاهرة، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضري ضبط جمركي رقم 27 لسنة 2018 وتحريز المضبوطات. 

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور جمال عبد العظيم رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

الخبر (إحباط محاولة تهريب كمية من أدوية ومستحضرات التجميل بمطار القاهرة (صور)) منقول من موقع (بوابة فيتو )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مخاوف من اصطدام كوكيب جديد بـ«الأرض».. اليوم
التالى «المحاسبات» يستقبل وفدًا من الجهاز الأعلى للرقابة بكوريا