ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار العالم - بورتريكو تطلب 4.6 مليار من واشنطن للتعافي من «ماريا»

 

 

أخبار العالم - بورتريكو تطلب 4.6 مليار من واشنطن للتعافي من «ماريا»
أخبار العالم - بورتريكو تطلب 4.6 مليار من واشنطن للتعافي من «ماريا»

أخبار العالم - بورتريكو تطلب 4.6 مليار من واشنطن للتعافي من «ماريا»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 12:55 صباحاً

الواقع اون لاين - طلبت جزيرة بورتوريكو الأمريكية من واشنطن مساعدات فورية قيمتها 4.6 مليار دولار لمساعدتها على مواصلة جهودها للتعافي من الدمار الذى سببه إعصار ماريا.

وطالب الحاكم ريكاردو روسيلو تقديم المساعدة فى رسالة إلى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، نشرت بموقع التواصل الاجتماعي للتدوين القصير «تويتر» الان هذا "اليوم" الاثنين، مؤكدًا أن الجزيرة الكاريبية تشعر بالامتنان للمساعدة الاتحادية الطارئة، حتى الآن، لكنها تحتاج إلى المزيد.

وأضاف: «فى غياب إجراءات استثنائية لمعالجة وقف النشاط الاقتصادى فى بورتوريكو، سوف تزداد الأزمة الإنسانية تفاقما، وستصبح الاحتياجات الأساسية غير الملباة للمواطنين الأمريكيين فى بورتوريكو أكبر»، ويدعو الطلب إلى الحصول على مساعدات من وكالات مختلفة بما فى ذلك منح من وزارة الإسكان والتنمية الحضرية وإدارة الأمن الداخلي.

وتابع روسيلو أن مستوى الدمار الذى اقترن به الاغلاق شبه التام للاعمال جعل من المستحيل على بورتوريكو تلبية الاحتياجات اإنسانية الكبيرة دون المساعدات المطلوبة.

وذكر روسيلو أن تكلفة الأضرار التى سببها اعصار ماريا تقدر ب 95 مليار دولار أو حوالى 150 فى المئة من اجمالى الناتج المحلى لبورتوريكو، مستطردًا أن حكومة الجزيرة تواجه "نقصا فى النقد" بسبب تعليق النشاط الاقتصادى، لافتًا إلى أن بورتوريكو واجهت مشكلة ديون قبل اعصار ماريا، وهى الأن "على شفا مشكلة سيولة ضخمة".

وصرح ترامب، الذى زار بورتوريكو الأسبوع الماضى لمشاهدة الأضرار ومراعاة جهود الاغاثة، أن الحكومة الاتحادية الأمريكية ملتزمة بمساعدة بورتوريكو وسكانها البالغ عددهم 3.4 مليون نسمة على اجتياز هذا الأزمة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار العالم - بورتريكو تطلب 4.6 مليار من واشنطن للتعافي من «ماريا» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار العالم - بورتريكو تطلب 4.6 مليار من واشنطن للتعافي من «ماريا» تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار العالم - بورتريكو تطلب 4.6 مليار من واشنطن للتعافي من «ماريا» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار عالمية - السويد: أول مهرجان موسيقي للنساء فقط تجنباً لــ«التحرش»
التالى أخبار عالمية - الأمم المتحدة تتبنى قرارا رعته التعاون الإسلامي لحماية الروهينجا في ميانمار

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا