ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عالمية - رئيسة الحكومة البريطانية تجرى تعديلًا وزاريًا للحفاظ على منصبها

 

 

أخبار عالمية - رئيسة الحكومة البريطانية تجرى تعديلًا وزاريًا للحفاظ على منصبها
أخبار عالمية - رئيسة الحكومة البريطانية تجرى تعديلًا وزاريًا للحفاظ على منصبها

أخبار عالمية - رئيسة الحكومة البريطانية تجرى تعديلًا وزاريًا للحفاظ على منصبها
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 09:11 مساءً

الواقع اون لاين - - جونسون يؤكد دعمه لـ«ماى».. ومكتبها ينفى تقارير إعلامية عن تأجيل زيارة ترامب إلى لندن

أجرت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى، اليوم، تعديلًا وزاريًا، فى وقت تصارع من أجل الحفاظ على منصبها بعدما أخفق حزبها «حزب المحافظين» فى تحقيق الأغلبية البرلمانية فى الانتخابات العامة الأسبوع الماضى. جاء ذلك بالتزامن مع نفى لندن أى تأجيل للزيارة المرتقبة للرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلى بريطانيا.


واعتبرت وسائل الإعلام البريطانية أن احتفاظ كبار الوزراء بمن فيهم وزيرة الداخلية آمبر رود، ووزير المالية فيليب هاموند، ووزير الخارجية بوريس جونسون، بحقائبهم الوزارية، دليل على ضعف موقف ماى.
وعين مايكل جوف، منافسها السابق على قيادة الحزب العام الماضى والشخصية الرئيسية فى حملة بريطانيا للخروج من الاتحاد الأوروبى، وزيرًا للبيئة، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.
وكانت رئيسة الوزراء البريطانية تأمل فى تعزيز أغلبيتها البرلمانية الأسبوع الماضى، ولكن بدلا من ذلك فقد المحافظون 13 مقعدًا، مما ترك الحزب غير قادر على الحكم وحده لتغرق بريطانيا فى حالة من عدم اليقين السياسى، فى الوقت الذى من المقرر أن تبدأ فيه محادثات الخروج من الاتحاد الأوروبى.
وكان وزير الخارجية بوريس جونسون قد نفى فى وقت سابق، تقريرًا لصحيفة «ديلى ميل» البريطانية يفيد بأن أنصاره داخل حزب المحافظين يعملون على الدفع به، للإطاحة بماى عقب إخفاق الحزب فى الانتخابات.
وفى تغريدة على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، كتب جونسون: «تقرير تافه ــ إننى أدعم تيريزا ماى. دعونا نهتم بمهمتنا».
إلى ذلك، نفى مكتب رئيسة الوزراء البريطانية وجود أى تغيير فى خطط لزيارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب للبلاد، وذلك ردًا على تقرير لصحيفة «جارديان» البريطانية يشير لتأجيل الزيارة.
وقالت متحدثة باسم مكتب ماى: «لن نعلق على التكهنات بخصوص فحوى المكالمة الهاتفية. وجهت الملكة دعوة إلى الرئيس ترامب لزيارة المملكة المتحدة ولم يطرأ تغير على هذه الخطط».
وكانت الصحيفة قد نقلت عن مستشار فى مكتب ماى (لم تسمه) قوله: إن «ترامب أبلغ ماى هاتفيا فى الأسابيع الأخيرة إنه لا يريد الحضور إلى أن تحظى زيارته بتأييد عام فى بريطانيا».
كما أشارت صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية إلى أن ترامب يبحث إلغاء أو تأجيل زيارته الرسمية المقررة إلى بريطانيا، لا سيما مع إمكانية خروج مظاهرات كبيرة مناهضة له.
وتعرض ترامب لانتقادات فى بريطانيا، هذا الشهر لانتقاده العلنى لعمدة لندن صادق خان بسبب تعامله مع هجوم «جسر لندن» الذى تبناه تنظيم «داعش» الإرهابى وأسفر عن مقتل 8 أشخاص.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عالمية - رئيسة الحكومة البريطانية تجرى تعديلًا وزاريًا للحفاظ على منصبها و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عالمية - رئيسة الحكومة البريطانية تجرى تعديلًا وزاريًا للحفاظ على منصبها تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عالمية - رئيسة الحكومة البريطانية تجرى تعديلًا وزاريًا للحفاظ على منصبها و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار العالم - «إطفاء هامبورج» تسيطر على 61 حريقًا فى احتجاجات «قمة العشرين»
التالى أخبار العالم - البحرين تدين «هجوم سيناء».. وتطالب بالتكاتف ضد الإرهاب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا