أخبار عاجلة
انتشار أمني في عدن ومصدر أمني يكشف السبب -

العالم يدعم فيرجسون في محنته

العالم يدعم فيرجسون في محنته
العالم يدعم فيرجسون في محنته

تعرض السير ألكيس فيرجسون المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم السبت لوعكة صحية وتم نقله  إحدى المستشفيات الإنجليزية لأجراء عملية في الدماغ وسط حراسة أمنية.

ونشر الحساب الرسمي لرابطة مانشستر لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " صورة تجمع فيرجسون بالبطولات التي جققها مع المان يونايتد وكتبت عليها :" كل أفكارنا وصلواتنا مع السير أليكس وعائلته في هذا الوقت العصيب".    

وكتب نادي مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي أن الجميع في مانشستر سيتي يرغب للسير أليكس فيرجسون الشفاء العاجل للجراحة التي أجريت له.

وعلق نادي ويست برومتش على إجراء المدرب السابق للشياطين الحمر فنشرت صورة له وكتبت: " يحزننا أن نسمع أن السير أليكس فيرجسون قد أصيب بالمرض ..الجميع في وست بروميتش ألبيون تتمنى أن يكون أحد أبطال اللعبة العظماء الشفاء الكامل والسريع".

وقال نادي توتنهام هوتسبير أن الفريق يرسل أطيب أمانيتهم  إلى فيرجسون من أجل التعافي الكامل والسريع بعد خضوعه لجراحة طارئة اليوم.
وذكر الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز أن أفكار الجميع في الدوري مع السير أليكس وعائلته بعد أنباء أجراءه لعملية جراحية في الدماغ.

أعرب جوردون تايلور المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإنجليزية عن حزنه بعد دخول فيرجسون إلى غرفة العمليات حيث قال :" بالنيابة عن أعضاء وموظفي الرابطة  كل أفكارنا وصواتنا مع السير أليكس".

وتمنت رابطة الدوري الإسباني الشفاء العاجل لأسطورة المان يونايتد في التدريب  حيث نشرت عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " :" أفكار لاليجا مع السير أليكس فيرجسون وعائلته وأصدقائه بعد سماع الأخبار التي أجريت له جراحه عاجلة اليوم .. نتمنى له الشفاء العاجل ".

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرىة القدم  على تويتر الشفاء العاجل لفيرجسون  ونشرت صورة له وكتبت عليها :" يتمنى مدير الاتحاد الشفاء العاجل لفيرجسون بعد الجراحة التي أجراها في وقت سابق اليوم".

وأعرب نادي سيلتيك الاسكتلندي عن الحزن الشديد بعد تعرض فيرجسون لوعكة صحية اليوم فقالت :" الجميع في سيلتيك يتمنى للسير أليكس فيرجسون الشفاء الكامل والسريع بعد الجراحة الطارئة اليوم".

ونشر الموقع الرسمي لنادي فالنسيا الإسباني على تويتر :" بعد سماع الأخبار المروعة هذا المساء.. الجميع في فالنسيا يتمنى للمدير الفني السابق لمانشستر يونايتد الشفاء العاجل".

After hearing the dreadful news this evening, everyone at @valenciacf_en would like to wish former @ManUtd manager Sir Alex Ferguson a speedy recovery.

الخبر (العالم يدعم فيرجسون في محنته) منقول من موقع (بوابة الشروق )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "تسونامي" اقتصادي يهدد سوق الصرف الأجنبي في إيران
التالى «بوتين» و«ماكرون» يبحثان هاتفيا ملف إيران النووي وتسوية الأزمة السورية