ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عالمية - مشكلة بين اليابان وأمريكا بسبب نصب تذكاري لـ«نساء المتعة»

 

 

أخبار عالمية - مشكلة بين اليابان وأمريكا بسبب نصب تذكاري لـ«نساء المتعة»
أخبار عالمية - مشكلة بين اليابان وأمريكا بسبب نصب تذكاري لـ«نساء المتعة»

أخبار عالمية - مشكلة بين اليابان وأمريكا بسبب نصب تذكاري لـ«نساء المتعة»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 12:10 مساءً

الواقع اون لاين - قرر رئيس عمدة مدينة أوساكا اليابانية قطع العلاقات مع مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، على خلفية نصب الأخيرة تمثالًا في وسط المدينة.

وأشارت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، إلى أن التمثال على شكل ثلاث فتيات يمسكون أيدي بعضهن، ويمثلون فتيات من كوريا والصين واليابان، وبجواره تمثال للناشطة الكورية ضد الاستغلال الجنسي كيم هاك سون.

ويُخلِد التمثال ذكرى عشرات الآلاف من "نساء المتعة" اللاتي احتجزن واغتصبن على يد الجنود اليابانيين خلال الحرب العالمية الثانية.

comfort_women

وهي المشكلة التي مازالت توتر العلاقة بين كوريا الجنوبية واليابان، الدولتين الحليفتين للولايات المتحدة، اللتان تلعبان دورًا هامًا في مواجهة كوريا الشمالية.

كانت مدينتي أوساكا وسان فرانسيسكو قد وقعتا اتفاق توأمة بينهما، إلا أن قرار الأخيرة بضم التمثال لمعالم المدينة، دفع المدينة اليابانية لتقرير إلغاء التوأمة نهاية العام.

واتهم عدد من النشطاء الكوريين الجنوبيين اليابان بالتقليل من حجم المأساة، فيما أشارت اليابان إلى أن تلك الاتهامات غير محايدة وتعرقل جهود المصالحة.

حيث قال عدد من الناقدين لإقامة هذا التمثال: إنه "يقدم نسخة غير متوازنة من التاريخ، كما يعتبر إهانة للمواطنين من أصول يابانية".

يُذكر أن نحو 11 ألف مواطن من أصول يابانية أجبروا على البقاء في معسكرات اعتقال بالولايات المتحدة، في نفس الوقت الذي كان يدير فيه الجيش الياباني "معسكرات المتعة".

معسكرات اعتقال اليابانيين في أمريكا

فيما أكدت جولي تانج رئيسة مؤسسة العدالة من أجل نساء المتعة، أن التمثال لا يهدف إلى إهانة الشعب الياباني، مشيرة إلى أن الهدف هو حماية المرأة من العنف الجنسي، خصوصًا الاغتصاب والاعتداء خلال أوقات الحروب"، وفقًا للصحيفة.

وكشف تحقيق للأمم المتحدة أن تلك المعسكرات بدء إنشائها في عام 1932، واستعبدت بها نحو 200 ألف فتاة حتى تم إغلاقها في نهاية الحرب عام 1945.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عالمية - مشكلة بين اليابان وأمريكا بسبب نصب تذكاري لـ«نساء المتعة» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عالمية - مشكلة بين اليابان وأمريكا بسبب نصب تذكاري لـ«نساء المتعة» تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عالمية - مشكلة بين اليابان وأمريكا بسبب نصب تذكاري لـ«نساء المتعة» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - زيدان عقب التتويج بمونديال الأندية: رونالدو لم يسقط أبدا
التالى أخبار عالمية - «الجرذان» تجتاح هامبورج بسبب الطعام الوفير

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا