ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار عالمية - لا يعرفون مكانها أساساً: إعلام اردوغان ينشر فيديو لطلاب سودانيين يدعون له بالنصر في عفرين السورية

 

 

اخبار عالمية - لا يعرفون مكانها أساساً: إعلام اردوغان ينشر فيديو لطلاب سودانيين يدعون له بالنصر في عفرين السورية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 22 يناير 2018 10:14 صباحاً

الواقع اون لاين - استغل الاعلام التركي حادثة اقتحام مدينة عفرين السورية للترويج للجيش التركي على صفحات الصحف التركية ومواقع الاخبار، على الرغم من الرفض الدولي للتدخل العسكري التركي.

وفي هذا الاطار نشرت وسائل اعلام تركية تقف بجانب الحكومة مقطع فيديو قيل أنه لطلاب اياتم سودانيين وهم يتوجهون بالدعاء بالنصر للجيش التركي في عفرين.

وبحسب مقطع الفيديو فقد توجه طلاب أيتام سودانيون بالدعاء بالنصر للجيش التركي في عملية غصن الزيتون، التي انطلقت أمس أول اول ايام الاسبوع في مدينة عفرين شمال غربي سوريا.

ومن المثير للسخرية ان طلاب أحد الخلاوى التي تمولها الحكومة التركية بمدينة أمدرمان السودانية والبالغ عددهم حوالي 312 طالبا وجميعهم من الأيتام توجهوا بالدعاء بالنصر للجيش التركي في العملية المذكورة، وذلك عقب قراءتهم لسورة الفتح وهم في الاساس لا يعرفون مدينة عفرين ولا اين تقع بالضبط.

لا يعرفون مكانها أساساً: إعلام اردوغان ينشر فيديو لطلاب سودانيين يدعون له بالنصر في عفرين السورية

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار عالمية - لا يعرفون مكانها أساساً: إعلام اردوغان ينشر فيديو لطلاب سودانيين يدعون له بالنصر في عفرين السورية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار عالمية - لا يعرفون مكانها أساساً: إعلام اردوغان ينشر فيديو لطلاب سودانيين يدعون له بالنصر في عفرين السورية تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار عالمية - لا يعرفون مكانها أساساً: إعلام اردوغان ينشر فيديو لطلاب سودانيين يدعون له بالنصر في عفرين السورية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - مناصرو بري يعتصمون في بيروت احتجاجاً على وصف باسيل له بـ”البلطجي”

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا