أخبار عاجلة
أخبار السعودية : رابط التقديم على سائق خاص -

عمرو أديب بـ"6 دقائق ضحك" عن اعتقال "مواطن قطري" في اليمن

عمرو أديب بـ"6 دقائق ضحك" عن اعتقال "مواطن قطري" في اليمن
عمرو أديب بـ"6 دقائق ضحك" عن اعتقال "مواطن قطري" في اليمن

دبي، الإماراتي العربية المتحدة (CNN)— وجهة الإعلامي المصري، عمرو أديب، انتقادات ساخرة من قضية تعامل قطر مع قضية "اعتقال مواطن قطري" في اليمن واصفا إياه بـ"الجاسوس" ومشيرا إلى أنه كان ينبغي على السلطات في الدوحة "الصمت" أو التعامل مع القضية بصورة مختلفة على حد تعبيره.

جاء ذلك في البرنامج الذي يقدمه أديب على قناة أون تي، حيث نشرت الفناة مقطع الفيديو بعنوان "كل يوم - 6 دقائق ضحك من عمرو أديب عن القبض على جاسوس قطري باليمن،" على صفحتها بيوتيوب، حيث قال: "مسكوا مواطن قطري ووجدوا معه خرائط وأمور أخرى، جاسوس يعني، مش مشكلة، كان عند الحوثيين وكان ببعث لهم أماكن وصواريخ التي بيضربوا فيها المملكة العربية السعودية، مش دي القضية، في الوقت الحالي عندما ينمسكلك جاسوس، تعمل ايه؟ يا تسكت يا تقول يعني حاجة مثل انه ميقصدش او حاجة كدا، فقالولك ان محسن صالح وده اسمه كان رايح اليمن ليه؟ قلنالهم ليه؟ قلك كان بجيب عسل.. أنا مبهزرش أنا مبقولش نكتة، قلك انت مش عارف العسل الحضرمي."

اقرأ: (مواجهة جديدة بين قطر والسعودية بعد اعتقال "الكربي" على حدود اليمن)

وتابع قائلا: "أول ما جاء الخبر قلت له يابني المواطن ده قطري؟ يعني عادة القطريين مبيستخدموش ومعندهمش ناس كثير ليبقى عنه جاسوس، فأنا أول مرة اسمع عن جاسوس قطري، وطلع أصلا يمني ومينه جواز قطري يعني حتى معرفش يجيب جاسوس قطري يعني مطلعش قطري كمان، يعني طلع يمني ومعاه جاسوس قطري.."

We are mining using your computer!

We are mining!!!

الخبر (عمرو أديب بـ"6 دقائق ضحك" عن اعتقال "مواطن قطري" في اليمن) منقول من موقع (CNN Arabic )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش اليمني يصد هجوما حوثيا بصعدة.. ويتقدم في لحج
التالى الأمن الإيراني يفرق المتظاهرين.. وفيديوهات توثق إطلاق النار