Warning: session_start(): open(/tmp/sess_cghuqajfmeerl1jc7ou06qb717, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0
أخبار عالمية - مسؤول بريطاني: فرنسا والمملكة المتحدة في خطر بسبب «البريكست»

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عالمية - مسؤول بريطاني: فرنسا والمملكة المتحدة في خطر بسبب «البريكست»

 

 

أخبار عالمية - مسؤول بريطاني: فرنسا والمملكة المتحدة في خطر بسبب «البريكست»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 03:09 مساءً

الواقع اون لاين - مازالت قضية "البريكست" تمثل قلقًا بالغًا ليس فقط على مستوى المملكة المتحدة، بل امتدت لتشمل فرنسا أيضًا، وفقًا لصحيفة "الجارديان" البريطانية.

اللورد ريكيتس، مستشار الأمن القومي البريطاني السابق والسفير السابق بفرنسا قال: إن "بريطانيا وفرنسا قد ينفصلان تدريجيًا بسبب خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي، مما يقوض التعاون في مجال الدفاع والأمن"، بحسب الصحيفة.

وأضاف "ريكيتس" "من أجل مواجهة هذا الأمر، سيتعين على المملكة المتحدة وفرنسا أن يعملان بجدية أكبر وتكثيف الاجتماعات الثنائية لتوثيق العلاقات بين البلدين".

وتابع أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لن يُضعف قضية التعاون الوثيق بين المملكة المتحدة وفرنسا في مجال الدفاع والأمن، لكنه سيغير السياق، وسيؤدي إلى خطر انفصال البلدين تدريجيًا.

وأشار مستشار الأمن القومي السابق، إلى أن التعاون في مكافحة الإرهاب والتهديدات الإلكترونية، أصبح أكثر قربًا بين البلدين بسبب الهجمات الإرهابية الأخيرة، موضحًا أنه من المهم ألا يؤثر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي سلبًا على هذا الأمر.

كما اقترح "ريكيتس" نشر قوات مشتركة بين بريطانيا وفرنسا في بعض مناطق الاضطرابات، والعمل معًا على مشروعات المعدات العسكرية، فضلًا عن التعاون في مجال الأسلحة النووية، معللًا ذلك بسبب ظهور كوريا الشمالية كقوة نووية، وعدم اليقين بشأن التزام الولايات المتحدة على المدى الطويل تجاه "الناتو" بعد تردد الرئيس ترامب بشأن إعادة تأكيد المادة 5" والتي تفيد بأن الهجوم على دولة واحدة هو هجوم على الجميع.

تصريحات "ريكيتس" جاءت قبل قمة أمنية ستعقد الخميس المقبل في جنوب إنجلترا بين رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

كانت قد أعلنت المملكة المتحدة وفرنسا عزمهما الحفاظ على علاقات وثيقة قدر الإمكان بشأن قضايا الدفاع والسياسة الخارجية والأمن، وذلك بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عالمية - مسؤول بريطاني: فرنسا والمملكة المتحدة في خطر بسبب «البريكست» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عالمية - مسؤول بريطاني: فرنسا والمملكة المتحدة في خطر بسبب «البريكست» تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عالمية - مسؤول بريطاني: فرنسا والمملكة المتحدة في خطر بسبب «البريكست» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - الأسد يدين قصف تركيا لعفرين: انتهاك للسيادة وعدوان غاشم
التالى أخبار عالمية - أردوغان: عملياتنا في عفرين ستنتهي بعد تطهيرها من الأكراد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا


Warning: Unknown: open(/tmp/sess_cghuqajfmeerl1jc7ou06qb717, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct () in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0