ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حدث الان - الخليجي يحتفل باليوم الوطني لدولة قطر بإطلاق حملة تحويل الراتب المجزية  

 

 

حدث الان - الخليجي يحتفل باليوم الوطني لدولة قطر بإطلاق حملة تحويل الراتب المجزية  
حدث الان - الخليجي يحتفل باليوم الوطني لدولة قطر بإطلاق حملة تحويل الراتب المجزية  

حدث الان - الخليجي يحتفل باليوم الوطني لدولة قطر بإطلاق حملة تحويل الراتب المجزية  
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 01:31 مساءً

أخبار أون لاين - الدوحة – بزنس كلاس

بنك الخليج التجاري (الخليجي) ش.م.ق.ع، بنك الجيل القادم في قطر، كجزء من احتفالاته باليوم الوطني لدولة قطر لهذا العام، يُقدم للموظفين المؤهلين مجموعة قيمة من المزايا الاستثنائية عند تحويل رواتبهم إلى الخليجي.

بالإضافة إلى حصولهم على النسخة الجديدة من الهاتف الذكي (آي فون اكس)، سيقدم العرض الخاص للموظفين القطريين المؤهلين الذين يحولوا رواتبهم إلى بنك الخليجي قبل 31 ديسمبر 2017 فرصة للحصول على فائدة سنوية مقدارها 2٪ على أرصدة حساباتهم، كما يمكنهم اختيار بطاقات الائتمان التي يفضلونها، سواء فيزا سيغنتشر أو فيزا البلاتينية، فضلاً عن استفادتهم من معدل الفائدة المتناقصة السنوية بنسبة 4.5٪. (ما يعادل نسبة فائدة ثابتة 2.42%) على القروض الشخصية وقروض السيارات.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل المشتركون الذين يرشحون أصدقاءهم المؤهلين للاستفادة من العرض الخاص على مجموعة من المزايا الإضافية، لجعل تجربتهم المصرفية مع الخليجي تجربة لا تُنسى.

إن حملة تحويل الراتب تمنح عملاء الخليجي حوافز إضافية للاحتفال اليوم الوطني لدولة قطر، ويأتي ذلك في إطار التزام البنك بالمساهمة في رفع معايير الخدمة في القطاع المصرفي القطري، بالإضافة إلى لعب دور فعال في تحقيق رفاه الشعب القطري.

في كل عام يحتفل الخليجي  بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر المبارك من خلال طرح مجموعة من العروض والمبادرات لتكريم المواطنين والمقيمين في قطر، كما يعيد إحياء التراث الوطني وقيمه الجوهرية، والإستمرار في البناء على إرث البنك من الإنجازات المتميزة التي تسهم في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 في ظل القيادة الرشيدة.

منذ تأسيسه، يواصل الخليجي تطوير عروضه، منتجاته وخدماته المبتكرة، ليضمن حصول عملاء الخدمات الاستثنائية والخاصة دائماً على أفضل تجربة مصرفية محلياً وإقليمياً. إن منتجات وخدمات الخليجي الحائزة على جوائز مرموقة تُعبّر عن إيمان البنك الراسخ بأن المؤسسة المالية الناجحة يجب أن تلبي احتياجات الجيل الحاضر وأجيال المستقبل من الموظفين، العملاء، المستثمرين والشركاء التجاريين.

المزيد من المعلومات عن العرض الجديد وشروطه متوفرة على موقع الخليجي الرسميwww.alkhaliji.com  أو عبر مركز الاتصال في البنك على الرقم 0000 4494 974+

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حدث الان - الخليجي يحتفل باليوم الوطني لدولة قطر بإطلاق حملة تحويل الراتب المجزية   و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حدث الان - الخليجي يحتفل باليوم الوطني لدولة قطر بإطلاق حملة تحويل الراتب المجزية   تم نقلة لك من موقع بزنس كلاس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حدث الان - الخليجي يحتفل باليوم الوطني لدولة قطر بإطلاق حملة تحويل الراتب المجزية   و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بزنس كلاس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - مظاهرات في أوكرانيا للمطالبة بإقالة الرئيس بوروشينكو
التالى أخبار عالمية - 17 قتيلا جراء انهيارات أرضية وفيضانات عارمة في الفلبين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا