أخبار عاجلة
النني خارج حسابات كوبر في ودية الكويت -
سميرة سعيد تطرح دعاء «لهتني الدنيا».. فيديو -

ننشر صور ضحايا "مجزرة الرحاب"

كتب- فتحي سليمان:

حصل "مصراوي" على صور ضحايا "مجزرة الرحاب"، بعد العثور على أسرة مكونة من خمسة أفراد مقتولين داخل فيلا خاصة بهم بمنطقة الرحاب 2.

وأشارت التحريات الأولية لجهات التحقيق ومعاينة الأدلة الجنائية، أن رجل الأعمال يدعى "عماد س."، 56 سنة، قتل زوجته "وفاء ف." 43 سنة، وأولاده "محمد" 22 سنة، "نورهان"، 20 سنة، "عبد الرحمن"، 18 سنة، بالرصاص ثم انتحر داخل ڤيلته قبل يومين لتعثره ماليًا.

كشفت معاينة الأدلة الجنائية والنيابة العامة، عن الكيفية التي نفذ بها رجل أعمال "مجزرة الرحاب" بقتله زوجته، وأبناءه ثم الانتحار برصاص من "مسدسه"، وقالت مصادر أمنية مسؤولة، إن الأب أجرى مكالمة هاتفية قبل ارتكاب الجريمة مع أحد دائنيه، بعد تعثره مالياً في الفترة الأخيرة.

أوضحت المصادر، أن ارتكاب الأب "المجزرة" ثم انتحر، هو الفرضية الأولى والأخيرة أمام فريق البحث؛ حيث وُجد المسدس الذي ارتكب به الواقعة في يده، وطلقات الرصاص المستخدم في قتل الزوجة على "كنبة الريسبشن" والفتاة بطلقتين بجوارها، ثم ابنيه أحدهم في المطبخ والآخر في غرفة النوم.

أشارت المصادر إلى تفاصيل المكالمة التي تلقاها الأب قبل ارتكاب المجزرة إذ هدد فيها بقتل نفسه بالرصاص اذا عاود المتصل مهاتفته وخرج مذعوراً من مكتبه ممسكاً بسلاحه وأطلق الرصاص على عائلته "ملحقوش يهربوا من الرصاص".

وأمرت النيابة العامة بنقل جثامين الضحايا الى المشرحة، واستعجلت الصفة التشريحية وتقرير الطب الشرعي لكشف ملابساتها.

ويعكف حاليًا فريق أمني على مراقبة الڤيلا ومعاينة المنطقة وفحص المترددين عليها وكذا جار العمل على فحص سجل المكالمات الأخيرة للمتوفين بعد مخاطبة شركات المحمول، وحصر خلافات الضحايا وعلاقاتهم.

وكلف اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بتشكيل فريق بحث عال المستوى من ضباط البحث الجنائي وقطاع القاهرة الجديدة يعاونه فريق من قسم المساعدات الفنية والأدلة الجنائية والأمن العام لفك الغموض المحيط بالحادث.

وكان فريق من الشرطة قد وصل بالكامل إلى مسرح الجريمة في الساعات الأولى اليوم، الأحد تحت إشراف قيادات أمنية رفيعة المستوى والتي تنفذ خطتها لكشف ملابسات الحادث عن طريق جمع المعلومات من السكان المجاورين للضحايا والمترددين على الفيلا وطبيعة علاقاتهم وفحص سلوكياتهم وتعاملاتهم وكذا تفريغ كاميرات المراقبة القريبة من الفيلا، والاستماع إلى الأمن الإداري للمدينة.

وانتقل فريق من النيابة العامة للمعاينة والتحقيق وتحرر محضر بالواقعة.

الخبر (ننشر صور ضحايا "مجزرة الرحاب") منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أطباء بني سويف تطالب الأعلى للجامعات بتعديل مسمى خريج العلوم الطبية
التالى البحوث الفلكية تكشف عن أطول وأقصر أيام الصيام.. وتؤكد: 17 مايو غرة رمضان