أخبار عاجلة
الصربي ستانوجيفيتش مدرباً للقادسية -

العراق يعلن نتائج عمليته العسكرية في سوريا: دمرنا الهدف تمامًا

العراق يعلن نتائج عمليته العسكرية في سوريا: دمرنا الهدف تمامًا
العراق يعلن نتائج عمليته العسكرية في سوريا: دمرنا الهدف تمامًا

أعلن الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العراقي، العميد يحيى رسول، اليوم الأحد، نتائج الضربات الجوية التي نفذتها القوة الجوية العراقية، على التنظيمات الإرهابية في داخل سوريا.

وأكد رسول، أن الضربة الجوية التي سددتها مروحيات القوة الجوية العراقية، اليوم، كانت موفقة، ودمرت الهدف بشكل تام، موضحًا أن الهدف عبارة عن مقر يتواجد به قيادات من عصابات "داعش" الإرهابية، في جنوب منطقة الدشيشة داخل الأراضي السورية.

وأفاد  الناطق باسم مركز الإعلام الأمني العراقي، في تصريحات لــ"سبوتنيك"، بمقتل عدد من قيادات "داعش" في المقر الذي تم تدميره.

وقال إن "الضربات التي ننفذها بأمر من القائد العام للقوات المسلحة العراقية، حيدر العبادي، على داعش في الأراضي السورية، تقع شرق نهر الفرات، وأن هذه العصابات الإرهابية تهدد القطاعات الأمنية العراقية، وأمن وسلامة العراق، لذا نستهدفها ويجب أن نقضي عليها".

من جانبه، أعلن مركز الإعلام الأمني العراقي، في بيان: "بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادي، وتنسيق وإشراف قيادة العمليات المشتركة، ووفق معلومات استخباراتية دقيقة، نفذت طائرات F16 العراقية ضربة جوية موفقة، استهدفت خلالها مقر يتواجد فيه قيادات مهمة من عصابات داعش الإرهابية والذي يقع جنوبي منطقة الدشيشة داخل الأراضي السورية"، مشيرًا إلي أن هذه الضربة، حققت هدفها بعد أن دمرت الموقع بالكامل، ومنوها إلى مزيد من التفاصيل سيعلن عنها لاحقاً.

اقرأ أيضًا

العثور على أنفاق تابعة لـ«داعش» خلال عمليات تفتيش بالعراق 

العراق: حريصون على الاستفادة من خبرة مصر المتميزة في الري 

الخبر (العراق يعلن نتائج عمليته العسكرية في سوريا: دمرنا الهدف تمامًا) منقول من موقع (التحرير الإخبـاري )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترامب: القدس عاصمة الشعب اليهودي منذ الماضي
التالى شاهد بالفيديو: قصف منظومة صواريخ إيرانية في مطار حماة العسكري