أخبار تونس - الان هذا "اليوم": الرديّف في إضراب عام -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حدث الان - القطرية تتسلم أولى طائرات إيرباص A350-1000 فبراير القادم

 

 

حدث الان - القطرية تتسلم أولى طائرات إيرباص A350-1000 فبراير القادم
حدث الان - القطرية تتسلم أولى طائرات إيرباص A350-1000 فبراير القادم

حدث الان - القطرية تتسلم أولى طائرات إيرباص A350-1000 فبراير القادم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 10:36 صباحاً

أخبار أون لاين - الدوحة – بزنس كلاس:

قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن الناقلة ستتسلم أولى الطائرات من فئة إيرباص A350-1000 خلال شهر فبراير المقبل.
وتعتبر هذه الطائرة أكبر طائرة إيرباص للركاب، وهي أخف وزنا وأطول بسبعة أمتار ولديها 40 مقعدا زيادة عن سلسلة طائرات A350 الحالية، وتضم الطائرة الجديدة تصميم 366 مقعداً.
وأضاف «الباكر»، في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان رعايتها لبطولة فورمولا إي للسيارات الكهربائية أمس، أنه يجري تزويد الطائرة بالتجهيزات المميزة للشركة في تولوز بفرنسا.
وأعلنت «القطرية» خلال المؤتمر الصحفي عن تعزيز رعايتها الناجحة لبطولة فورمولا إي للسيارات الكهربائية، إحدى البطولات التابعة للإتحاد الدولي للسيارات (فيا)، لثلاثة مواسم مقبلة، حيث ستستمر بصفتها الراعي الرئيسي لسباق باريس للسيارات الكهربائية الذي سيقام في 28 أبريل، بعد النجاح المميز لرعاية الناقلة لسباق الخطوط الجوية القطرية باريس للسيارات الكهربائية الذي أقيم في العاصمة الفرنسية في شهر مايو لعام 2017، وتنص الاتفاقية على تسمية «القطرية» الراعي الرئيسي لسباق نيويورك للسيارات الكهربائية الذي سيقام في 14-15 يوليو المقبل.
وأصبحت «القطرية» شريك الطيران الرسمي لسباق روما للسيارات الكهربائية الذي سيقام في 14 أبريل، ولسباق برلين للسيارات الكهربائية الذي سيقام في 19 مايو.
ويأتي تعزيز اتفاقية الشراكة لسباقات فورمولا إي للسيارات الكهربائية بعد النجاح المميز لرعاية الناقلة لسباق الخطوط الجوية القطرية للسيارات الكهربائية الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس في شهر مايو لعام 2017، ولسباق نيويورك للسيارات الكهربائية الذي استضافته مدينة نيويورك لأول مرة في شهر يوليو لعام 2017.
وقال الباكر: «بصفتنا شركة طيران تنظر دائماً إلى المستقبل بعين الابتكار والتطوير، يسعدنا دعم العديد من الأحداث الرياضية الكبرى هذا الموسم، بما في ذلك رعاية سباقات فورمولا إي للسيارات الكهربائية، وأتاحت بطولة فورمولا إي سباقات قوية بواسطة مركبات كهربائية وصديقة للبيئة، وأكدت قدرتها على استقطاب العديد من المشجعين خلال مختلف السباقات وفي مختلف المدن التي تقام فيها، ويسعدنا الاستمرار بدعمنا والتأكيد على التزامنا بجمع الناس معاً من خلال الرياضة».
بدوره، قال أليخاندرو أغاغ، المؤسس والرئيس التنفيذي لفورمولا إي: «بعد موسم حافل بالسباقات المثيرة والقوية العام الماضي، يسرّنا استمرار الخطوط الجوية القطرية برعايتها للسباقات، وأن تصبح الشريك الرئيسي لسباق نيويورك بالإضافة إلى سباق باريس، وتتشارك سباقات فورمولا إي والخطوط الجوية القطرية بذات الشغف نحو الإمتياز والابتكار، مما سيساهم في تنظيم سباقات تاريخية لبطولات السيارات الكهربائية في مختلف المدن العالمية».
وتشغّل الخطوط القطرية أسطول طائرات يعد من بين الأحدث عالمياً، حيث يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة رئيسية للعمل والسياحة في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وآسيا ومنطقة المحيط الهادئ وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية، وستطلق الناقلة رحلاتها إلى العديد من الوجهات خلال عام 2018، بما في ذلك بينانغ في ماليزيا وكانبيرا في أستراليا وكارديف في المملكة المتحدة وغيرها الكثير.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حدث الان - القطرية تتسلم أولى طائرات إيرباص A350-1000 فبراير القادم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حدث الان - القطرية تتسلم أولى طائرات إيرباص A350-1000 فبراير القادم تم نقلة لك من موقع بزنس كلاس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حدث الان - القطرية تتسلم أولى طائرات إيرباص A350-1000 فبراير القادم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بزنس كلاس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - أمريكا: السجن 18 عاما لرجل مدان بدعم داعش

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا