أخبار عاجلة
إلغاء 58164 إذن عمل لمخالفتها القواعد والنظم -
التعادل السلبي يخيم علي لقاء النصر وسيراميكا -
تعرف على الحقيقة حول فقدان جميل راتب للنطق -

«النمر والتوأم».. حكايات خاصة عن ضحايا «مذبحة الرحاب» (صور)

«النمر والتوأم».. حكايات خاصة عن ضحايا «مذبحة الرحاب» (صور)
«النمر والتوأم».. حكايات خاصة عن ضحايا «مذبحة الرحاب» (صور)
مفتول العضلات، يتباهي بصوره، لقب نفسه بـ«النمر»، وأخته أيضًا مرحه.. لكن قبل شهور قالت لصديقتها «أنا خايفة عليا أوي» ردًا على تهنئتها بعيد ميلادها في 3 يناير الماضي، هذا ما كشفه موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن الشقيقين محمد ونورهان عماد" ضحية «مذبحة الرحاب».

حادث بشع استيقظ عليه أهالي مدينة الرحاب، بالقاهرة الجديدة، إذ عثروا على جثث أسرة المقاول عماد سعد، 56 عامًا، وزوجته وفاء فوزي، 43 عامًا، وأبنائهم محمد، 22 عاما الابن الأكبر، ونورهان، 20 عامًا الابنة الوسطى، وعبد الرحمن، 18 عامًا، عقب انبعاث رائحة كريهة من الفيلا التي يقطنون فيها.

يذكر الحساب الشخصي لنورهان على موقع «فيس بوك»، أنها خريجة مدرسة القاهرة الدولية، وتدرس في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة المستقبل، وآخر تعليقاتها 3 يناير 2018، بمناسبة عيد ميلادها، عندما كانت تستقبل تهنئة صديقاتها، فقالت لإحداهن تعبيرًا عن سعادتها: "أنا خايفة عليّا أوي كده".

في 3 نوفمبر 2017، كانت آخر تدوينة لها، نعت صديقتها ياسمين: «اللهم أبدلها دارًا خيرًا من دارها وأهلًا خيرًا من أهلها وأدخلها الجنة.. »، لم تكن تدري أنها ستلحق بها قريبًا في حادثة أثارت غضب ودهشة المصريين لغموضها وجهل سببها حتى الآن.

نورهان تصف إحدى صديقاتها بـ«التوءم»، وتسخر من أنفها «أكبر حاجة في حياتي»، أما الابن الأكبر محمد، فهو محب للرياضة يتباهي بعضلاته المفتولة، خصص حسابه الشخصي لنشر صوره فقط، حتى إن آخر تحديث كان لصورة غلاف حسابه في 30 سبتمبر 2017، وأطلق على نفسه «النمر».

كانت مباحث التجمع الخامس بالقاهرة، تلقت بلاغا من الأهالي مفاده اكتشافهم انبعاث رائحة كريهة من داخل فيلا بدائرة القسم، وانتقل ضباط وقوات الشرطة إلى محل الواقعة، وتبين من الفحص والتحريات الأولية أن الجثث لمقاول وزوجته وأولاده الثلاثة.

الخبر («النمر والتوأم».. حكايات خاصة عن ضحايا «مذبحة الرحاب» (صور)) منقول من موقع (بوابة فيتو )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "آل طاوي" يتفقد مقر جمعية هدية الحاج والمعتمر بمكة المكرمة
التالى اتحاد القدم يؤيد اعتذار الهلال ويعلن إلغاء السوبر "السعودي - المصري"