أخبار تونس - الان هذا "اليوم": الرديّف في إضراب عام -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حدث الان - بالمرتبة 35 عالميا.. قطر أفضل دولة عربية في 2017

 

 

حدث الان - بالمرتبة 35 عالميا.. قطر أفضل دولة عربية في 2017
حدث الان - بالمرتبة 35 عالميا.. قطر أفضل دولة عربية في 2017

حدث الان - بالمرتبة 35 عالميا.. قطر أفضل دولة عربية في 2017
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 08:32 مساءً

أخبار أون لاين - نشرت مجلة أمريكية متخصصة بأخبار الولايات المتحدة والدول، اليوم الثلاثاء، تقريرا عن أفضل بلدان العالم لعام 2018، وشمل التقرير أكثر من 80 دولة بينها دول عربية احتلت مراكز متفاوتة  وتصدرت دولة قطر ترتيب الدول العربية فيما احتلت المرتبة 35 على مستوى العالم تلتها السعودية ثم مصر وبعدها المغرب.

وارتكز التقرير على معايير محددة وضعتها المجلة الأمريكية US News، وأبرزها معدل ريادة الأعمال ونسبة المخاطر، المواطنية في المجتمع. بالإضافة الى التأثير الثقافي والعادات والتقاليد في المجتمع وغيرها.

وبحسب التصنيف الأخير، عربيا احتلت قطر بالرغم من الحصار المفروض عليها المركز الاول في التصنيف العالمي (35 عالميا) وتبعتها المملكة العربية السعودية (37 عالميا) واحتلت مصر المركز 42 عالميا وجاءت بعدها المغرب التي احتلت المركز 47 في العالم بحسب التقرير.

أما تونس فقد جاءت في المركز 65 عالميا وتلتها الأردن(68) وسلطنة عمان(73) ولبنان (75) والجزائر (80)، وغابت كل من السودان وسوريا وليبيا في التقرير بسبب الأوضاع التي تعيشها هذه الدول حاليا.

من جهة أخرى، احتلت روسيا المركز 26 عالميا حيث تقدمت مركزا واحد مقارنة بالسنة الماضية.

أما المراكز الخمسة الأولى فكانت من نصيب سويسرا وكندا وألمانيا وتلتها كل من المملكة المتحدة (بريطانيا) واليابان. أما الولايات المتحدة الامريكية فقد احتلت المركز الثامن وأوكرانيا المركز 69 عالميا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حدث الان - بالمرتبة 35 عالميا.. قطر أفضل دولة عربية في 2017 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حدث الان - بالمرتبة 35 عالميا.. قطر أفضل دولة عربية في 2017 تم نقلة لك من موقع بزنس كلاس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حدث الان - بالمرتبة 35 عالميا.. قطر أفضل دولة عربية في 2017 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بزنس كلاس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - مناصرو بري يعتصمون في بيروت احتجاجاً على وصف باسيل له بـ”البلطجي”

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا