أقتصاد الاردن - 50ر27 دينار أسعار غرام الذهب محليا -
أقتصاد الاردن - ارتفاع مؤشر البورصة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حدث الان - Ooredoo تطلق خدمات SAP للحوسبة السحابية لتمكين التنافسية لدى الشركات القطرية

 

 

حدث الان - Ooredoo تطلق خدمات SAP للحوسبة السحابية لتمكين التنافسية لدى الشركات القطرية
حدث الان - Ooredoo تطلق خدمات SAP للحوسبة السحابية لتمكين التنافسية لدى الشركات القطرية

حدث الان - Ooredoo تطلق خدمات SAP للحوسبة السحابية لتمكين التنافسية لدى الشركات القطرية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 10:29 مساءً

أخبار أون لاين - دمج البنية التحتية للحوسبة السحابية مع التطبيقات يدعم نماذج الأعمال الرقمية الجديدة

الدوحة – بزنس كلاس

 

أعلنت Ooredoo اليوم عن إبرام شراكة مع SAP الشركة الرائدة في تمكين التحول الرقمي للأعمال، وذلك لتتمكن Ooredoo من توفير حلول الحوسبة السحابية التي ستسهم بالارتقاء بمستوى التنافسية لدى الشركات القطرية، مما يدعم النمو الاقتصادي في قطر.

 

وضمن إطار جهودها لدعم الشركات في قطر على تبني حلول تطبيقات SAP للشركات، ستوفر Ooredoo حلول سحابية مدارة من خلال سحابة تمت استضافتها بشكل خاص. ويمكن لـ Ooredoo أن تدمج وتدير حلول SAP للشركات، والتي تتراوح من الحلول التحليلية إلى حلول تخطيط موارد المؤسسات، والتي يتم توفيرها من خلال نموذج OpEx للحوسبة السحابية، سواء كان ذلك في مقر المؤسسة أو في مركز قطر للبيانات.

 

ويقول يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: ” تسهم شراكتنا مع SAP في تعزيز البنية التحتية لشبكتنا المتطورة مستفيدين من خبرات SAP العالمية في الحوسبة السحابية التي تمكن استخدام نماذج الأعمال الرقمية الجديدة. فقد أصبحت التقنية السحابية من التقنيات الضرورية للمؤسسات القطرية. فمن خلال استخدام نموذج النفقات التشغيلية opex المستند إلى نموذج الحوسبة السحابية لإعداد الموازنة، يمكن للمؤسسات القطرية أن تصبح أكثر مرونة وأن تخطط للتوسع بسرعة وسهولة، وأن تعمل على إضافة التطبيقات التي تفي باحتياجاتها. ويمكن للتطبيقات المستندة إلى الحوسبة السحابية أن تسهم في ترشيد النفقات، وتقلل من التعقيدات، وتمكن المؤسسات من دراسة واستكشاف تقنيات جديدة.”

 

وضمن إطار الحوسبة السحابية المدارة، ستتمكن Ooredoo أيضاً من دمج البنية التحتية مع خدمات الاستضافة إلى جانب إدارة دورة حياة التطبيقات والأمن وخدمات الاستشارات للأعمال. ومن خلال دمج الحلول التكنولوجية ستتمكن Ooredoo من تقليل تعقيدات بنية تكنولوجيا المعلومات عند عملائها، وتسريع عملية تنفيذ تلك التطبيقات عند العملاء.

 

وقال فوكيون آنجيلوبولوس، مدير شركة SAP في قطر: “من خلال الشراكة مع Ooredoo تمكّن SAP المؤسسات في قطر من تبني حلول حوسبة سحابية جاهزة لتتمكن من  الوصول إلى مستويات جديدة من التنافسية في الأعمال، وللمساهمة في دعم الأهداف الاقتصادية لرؤية قطر 2030. وستشهد السنوات القادمة تزايداً ملحوظاً في استخدام الحوسبة السحابية من قبل المؤسسات في قطر التي كان استخدامها لتلك الحوسبة قليلاً، ليتحول مديرو تكنولوجيا المعلومات إلى تبني الحوسبة السحابية بحيث يتمكنوا من دعم المزيد من أحجام العمل ومزيد من التطبيقات.”

 

أما عملاء Ooredoo من الشركات فيمكنهم الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها وأفضل الشبكات الثابتة والجوالة، وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حدث الان - Ooredoo تطلق خدمات SAP للحوسبة السحابية لتمكين التنافسية لدى الشركات القطرية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حدث الان - Ooredoo تطلق خدمات SAP للحوسبة السحابية لتمكين التنافسية لدى الشركات القطرية تم نقلة لك من موقع بزنس كلاس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حدث الان - Ooredoo تطلق خدمات SAP للحوسبة السحابية لتمكين التنافسية لدى الشركات القطرية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بزنس كلاس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - المعارضة في المالديف تتهم الحكومة بتأخير إطلاق سراح 9 سجناء سياسيين
التالى حدث الان - خسائر أسبوعية للنفط بحدود 1%

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا