ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عالمية - للمرة الثالثة.. تعليق العمل بمرسوم ترامب حول الهجرة

 

 

أخبار عالمية - للمرة الثالثة.. تعليق العمل بمرسوم ترامب حول الهجرة
أخبار عالمية - للمرة الثالثة.. تعليق العمل بمرسوم ترامب حول الهجرة

أخبار عالمية - للمرة الثالثة.. تعليق العمل بمرسوم ترامب حول الهجرة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 11:54 صباحاً

الواقع اون لاين - أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، استمرار منح التأشيرات لمواطني تشاد وإيران وليبيا والصومال وسوريا واليمن، وذلك بعد تعليق العمل بمرسوم لترامب حول الهجرة.

كانت قد أصدر ديريك واتسون، القاضي الفيدرالي في ولاية هاواي الأمريكية، حكمًا بتعليق العمل بالنسخة الثالثة للمرسوم المناهض للهجرة، الذي وقعّه الرئيس دونالد ترامب في 24 سبتمبر الماضي، وذلك قبل دخوله حيز التنفيذ بساعات.

وأوضح القاضي الأمريكي أن الحظر تضمن وضع قيود على مواطني ثماني دول إلى الولايات المتحدة، وهي، تشاد، وكوريا الشمالية، وفنزويلا، بالإضافة إلى سوريا، والصومال، وإيران، وليبيا، واليمن.

وتابع "أتاح الحظر منع منح تأشيرات لعائلات قيادات فنزويلية لدخول الولايات المتحدة، بينما شمل في حالة كوريا الشمالية وسوريا وتشاد وليبيا واليمن، فرض حظر تام على دخول مواطنيها إلى الأراضي الأمريكية، كما منع الصوماليين من الحصول على تأشيرات هجرة، ومنع جميع التأشيرات للقادمين من إيران، باستثناء طلابها الذين يأتون للدراسة في البلاد".

وبرر القاضي حكمه، بأن قرار ترامب يعاني من نفس عيوب عانت منها النسخة السابقة من قرار حظر السفر، إذ "يفتقد للاستنتاجات الكافية التي تفيد بأن دخول أكثر من 150 مليون مواطن (أجنبي) من الدول الست المحددة سيكون ضارا بمصالح الولايات المتحدة".

وأضاف أن المرسوم الرئاسي "يمارس التمييز ضد القادمين على أساس جنسياتهم"، معتبرا هذا الأمر مخلا بالمبادئ التي أُنشئت عليها الولايات المتحدة.

في المقابل أعرب البيت الأبيض عن استيائه من الحكم، ملوحًا بالطعن فيه.

كان قد وقّع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمرًا تنفيذيًا يمنع دخول مواطني 8 دول ذات أغلبية مسلمة من دخول الولايات المتحدة.

يذكر أنه سبق لدونالد ترامب وعلق دخول اللاجئين عامة إلى الولايات المتحدة أربعة أشهر، وحظر حتى أجل غير مسمى دخول اللاجئين السوريين إلى بلاده، كما علق منح التأشيرة الأمريكية لمواطني سبعة بلدان بذريعة حماية الأمريكيين من الهجمات الإرهابية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عالمية - للمرة الثالثة.. تعليق العمل بمرسوم ترامب حول الهجرة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عالمية - للمرة الثالثة.. تعليق العمل بمرسوم ترامب حول الهجرة تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عالمية - للمرة الثالثة.. تعليق العمل بمرسوم ترامب حول الهجرة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - «ديلي ميل»: بريطانيا بصدد إطلاق طائرات من أعماق المياه للتجسس على قوارب روسية
التالى أخبار عالمية - فيديو.. مظاهرات في زيمبابوي تطالب الرئيس روبرت موجابي بالتنحي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا