ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عالمية - «فرانس برس»: تيريزا ماي تضع «الكرة» في ملعب الاتحاد الأوروبي

 

 

أخبار عالمية - «فرانس برس»: تيريزا ماي تضع «الكرة» في ملعب الاتحاد الأوروبي
أخبار عالمية - «فرانس برس»: تيريزا ماي تضع «الكرة» في ملعب الاتحاد الأوروبي

أخبار عالمية - «فرانس برس»: تيريزا ماي تضع «الكرة» في ملعب الاتحاد الأوروبي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:38 مساءً

الواقع اون لاين - دخلت مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، جولة حاسمة، الان هذا "اليوم" الاثنين، في وقت أعلنت فيه رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، أن الكرة أصبحت في ملعب الاتحاد الأوروبي، وذلك بعد دعوتها لزعماء الاتحاد إلى إبداء "مرونة" في مفاوضات الخروج، وفق وكالة "فرانس برس" الفرنسية.

ويجتمع فريقا التفاوض في مقر المفوضية الأوروبية في بروكسل لإجراء جولة خامسة من مفاوضات "بريكست".

وقالت "ماي": "من خلال استئناف هذه المفاوضات بطريقة بناءة - وبروح من الصداقة والتعاون ومع رؤيتنا بشكل ثابت في المستقبل - أعتقد أننا يمكن أن نتخذ خطوة جيد".

وتابعت "أعتقد أن هذه الخطوة بمثابة لحظة حاسمة في تاريخ أمتنا"، مضيفة أن الشراكة الجديدة والعميقة بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي هي طموحنا وعرضنا لأصدقائنا الأوروبيين".

وأوضحت أن تحقيق هذه الشراكة يتطلب قيادة ومرونة، ليس فقط منا ولكن من أصدقائنا، الدول الـ 27 في الاتحاد الأوروبى، فالكرة في ملعبهم، ولكنني أشعر بالتفاؤل، وأرى أننا سنتلقى ردًا إيجابيًا، لأن ما نسعى للوصول إليه ليس فقط أفضل صفقة لنا ولكن أيضًا أفضل صفقة لأصدقائنا الأوربيين.

فيما يرى البعض أن رغبة "ماي" تبدو مستبعدة، إذ أن الشروط التي حددتها البلدان الـ27 الأعضاء في الاتحاد لا يزال تحقيقها بعيد المنال، حيث قالت بروكسل: إنها "لن تناقش علاقاتها المستقبلية مع بريطانيا حتى توافق لندن على سداد ما عليها وتحدد مصير مواطني الاتحاد الأوروبي الذين يعيشون في بريطانيا، وتضع خطة للحدود البرية المستقبلة بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي في آيرلندا.

وتحتاج رئيسة الوزراء البريطانية إلى إحراز بعض التقدم في مفاوضات بريكست - حيث أنها تكافح من أجل البقاء في منصبها منذ يونيو، عندما جاءت مغامرتها بالدعوة إلى انتخابات مبكرة بنتائج عكسية فخسرت غالبيتها البرلمانية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عالمية - «فرانس برس»: تيريزا ماي تضع «الكرة» في ملعب الاتحاد الأوروبي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عالمية - «فرانس برس»: تيريزا ماي تضع «الكرة» في ملعب الاتحاد الأوروبي تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عالمية - «فرانس برس»: تيريزا ماي تضع «الكرة» في ملعب الاتحاد الأوروبي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - تعليق عمل جماعة طلابية في كمبوديا لخرقها قانون المنظمات غير الحكومية
التالى أخبار عالمية - 6 قتلى بحادث دهس قرب نصب هجمات سبتمبر في نيويورك

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا