ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حدث الان - الإرث تطلق حملة ترويجية في ميامي.. خطط قطر لمونديال 2022

حدث الان - الإرث تطلق حملة ترويجية في ميامي.. خطط قطر لمونديال 2022
حدث الان - الإرث تطلق حملة ترويجية في ميامي.. خطط قطر لمونديال 2022

حدث الان - الإرث تطلق حملة ترويجية في ميامي.. خطط قطر لمونديال 2022
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أبريل 2018 10:25 صباحاً

أخبار أون لاين - ميامي – وكالات – بزنس كلاس:

أطلقت اللجنة العليا للمشاريع والإرث حملة ترويجية امتدت على مدار يومين في منتزه بايفرونت في ميامي بولاية فلوريدا، وذلك بهدف تعريف سكان مدينة ميامي، ومشجعي كرة القدم، ووسائل الإعلام المحلية بخطط دولة قطر لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

وتحقيقا لذلك، أقامت اللجنة العليا جناحا مخصصا لها في منتزه بايفرونت في ميامي تضمن نماذج تحاكي ستة استادات من التي ستستضيف بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، وقد تضمن كل نموذج عرضا مصورا (فيديو) يوضح مميزات الاستادات وتصاميمها الفريدة.

وقد شهدت الحملة الترويجية في يومها الأول إقبالا جماهيريا، إذ حضر ما يزيد عن 500 زائر ووسائل إعلام لمناقشة ممثلي اللجنة العليا في الحملة حول أحدث مستجدات بطولة كأس العالم في قطر.. وقد عبر الحضور عن إعجابهم بكافة الإنجازات والنجاحات التي حققتها دولة قطر لاستضافة البطولة.

وفي تعليقه على ذلك، قال السيد قاسم العمادي، ممثل اللجنة العليا للمشاريع والإرث في الحملة الترويجية: “تعتبر ميامي مدينة مهووسة بكرة القدم، لذا جئنا إلى هنا لتعريف المشجعين المحليين بخطط دولة قطر لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم، وذلك لتعزيز حماسهم بالتجربة الكروية القطرية الفريدة المتوقع حدوثها عام 2022”.. مشيرا إلى أن المشجعين والزوار والعائلات أبدوا إعجابهم واهتمامهم باستعدادات قطر لاستضافة البطولة.

وأضاف العمادي قائلا: “إني على يقين تام بأن جهودنا ستؤتي أكلها عندما نشهد مجموعة كبيرة من السكان المحليين في ميامي يتوافدون لزيارة قطر عام 2022 لإثراء شغفهم بكرة القدم”.
وتأتي هذه الحملة الترويجية كمحطة ثانية في إطار جولة الحراك الاقتصادي لدولة قطر، الذي تنظمه اللجنة العليا للمشاريع والإرث في الولايات المتحدة الأمريكية والذي يمتد لشهر بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والتجارة في قطر، وبدعم من غرفة قطر، ورابطة الأعمال التجارية القطرية الأمريكية، والغرفة التجارية الأمريكية.

وستتوقف الحملة الترويجية في أربع مدن أمريكية بدءا من ميامي في ولاية فلوريدا، ثم واشنطن، وتشارلستون في ساوث كارولينا، وانتهاء في نورث كارولينا.

وستشارك اللجنة العليا للمشاريع والإرث في كل محطة في المدن المذكورة، وذلك لتعريف مشجعي كرة القدم في أنحاء شرق الولايات المتحدة الأمريكية ببطولة كأس العالم الأولى في الشرق الأوسط.

وكانت أعمال جولة الحراك الاقتصادي لدولة قطر في الولايات المتحدة الأمريكية، المنعقدة حاليا قد انطلقت في الثاني من إبريل الجاري بمدينة ميامي وستشمل كذلك المدن الأربع المذكورة ، وقد قدمت اللجنة العليا للمشاريع والأرث خلال جناحها في المعرض المصاحب لهذه الجولة شرحا مفصلا يوضح رؤية اللجنة وتوزيع مبادراتها التي تشمل ملاعب المونديال حيث تم استعراض 6 ملاعب وهي الريان والبيت والثمامة ومؤسسة قطر وراس أبو عبود والوكرة، وكذلك مبادرة تحدي 22 وبرنامج الجيل المبهر ومعهد جسور.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حدث الان - الإرث تطلق حملة ترويجية في ميامي.. خطط قطر لمونديال 2022 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حدث الان - الإرث تطلق حملة ترويجية في ميامي.. خطط قطر لمونديال 2022 تم نقلة لك من موقع بزنس كلاس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حدث الان - الإرث تطلق حملة ترويجية في ميامي.. خطط قطر لمونديال 2022 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بزنس كلاس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عالمية - الأمر بالمعروف تحذر: رقاة يبيعون الوهم ويختلون بالنساء
التالى حدث الان - تفاعل كبير في معرض الحراك الاقتصادي القطري بأمريكا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا