ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

اخبار عالمية - عريس يعاقب عروسه بـ«ضرة» في «الكوشة» بعد إحراجها له أمام عائلته

 

 

اخبار عالمية - عريس يعاقب عروسه بـ«ضرة» في «الكوشة» بعد إحراجها له أمام عائلته
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:16 صباحاً

الواقع اون لاين - لقن عريس عروسه العنيدة درساً لن تنساه ليلة زفافهما، في أحد فنادق دبي الفاخرة، حيث فاجأها بـ«ضرّة» في الكوشة، في خطوة لم يكن راضياً عنها تماما، ولكنه وجد فيها ما يحفظ كرامته، بعدما سببت له إحراجا عائليا كبيرا، بحسب ما صرح به مدير الشركة التي نظمت الفرح.

وقال عبدالناصر ناصر، مدير إحدى الشركات المتخصصة بخدمات الأفراح، في تصريحات لصحيفة «البيان» الإماراتية، إنه العروسين كانا قد اتفقا على ترتيبات حفل زفافهما الفاخر بشكل كامل، ولكنه تفاجأ باتصال من العريس يحمل مفاجأة صادمة.

وأضاف: طلب العريس قبل أيام قليلة من موعد الزفاف تغيير بعض الأغاني، وعندما ذكرته بأنها من اختيار العروس، أخبرني بأن التغييرات الجديدة من أجل الزوجة الثانية التي ستكون مفاجأة الزفاف.

وتابع: لا نتدخل عادة في أي مشكلات شخصية بين العرسان، ولكن العريس أصر على إخباري بأنه يود الانتقام من عروسه، لاسيما وأنه مستاء من محاولاتها المستمرة فرض شخصيتها عليه بما يقلل من احترامه، وذلك بتشجيع من والدتها، ولاحقاً قام بتنفيذ مخططه وكانت النتيجة أن طلق عروسه، وأكمل حفل الزفاف مع «ضرتها».

وبسؤاله عن المواقف الغريبة التي يصادفها خلال عمله، قال: قامت أكثر من عروس بدفع تكاليف حفل الزفاف دون علم العريس أو أهلها، حيث تزورنا العروس وحدها أولاً بهدف الاتفاق على باقة حفل الزفاف، شرط أن نخبر العريس في الزيارة الثانية أنه محظوظ بخصومات هائلة توافق ميزانيته.

عريس يعاقب عروسه بـ«ضرة» في «الكوشة» بعد إحراجها له أمام عائلته

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - اخبار عالمية - عريس يعاقب عروسه بـ«ضرة» في «الكوشة» بعد إحراجها له أمام عائلته و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - اخبار عالمية - عريس يعاقب عروسه بـ«ضرة» في «الكوشة» بعد إحراجها له أمام عائلته تم نقلة لك من موقع الوئام و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر اخبار عالمية - عريس يعاقب عروسه بـ«ضرة» في «الكوشة» بعد إحراجها له أمام عائلته و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوئام و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار عالمية - بريطانيا.. فصل ضابط شرطة نهائيا بسبب تناوله وجبة كباب
التالى اخبار عالمية - ممثلة عربية تثير الجدل وتطلب الزواج من منى زكي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا