ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عالمية - العراق يطالب تركيا وإيران بوقف التعاملات مع كردستان

 

 

أخبار عالمية - العراق يطالب تركيا وإيران بوقف التعاملات مع كردستان
أخبار عالمية - العراق يطالب تركيا وإيران بوقف التعاملات مع كردستان

أخبار عالمية - العراق يطالب تركيا وإيران بوقف التعاملات مع كردستان
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:42 مساءً

الواقع اون لاين - أعلن قائد عمليات تحرير الحويجة الفريق الركن عبدالأمير رشيد يار الله في بيان أمس أن الجيش العراقي قتل 385 داعشيا، بينهم 5 قناصين في عملية تحرير الحويجة جنوب غربي مدينة كركوك (250 كلم شمالي بغداد).

كما أعلن مصدر آخر أمس مقتل 10 دواعش في عمليات تفتيش في قضاء الشرقاط (280 كلم شمال بغداد).

وقال المصدر إن» القوات العراقية نفذت أمس عمليات تفتيش بمنطقة تل محمد في الساحل الأيسر لقضاء الشرقاط 110 أسفر عن مقتل عشرة من عناصر داعش واعتقال آخر».

وكانت القوات العراقية أعلنت تحرير المنطقة قبل نحو أسبوعين في إطار عمليات تحرير قضاء الحويجة بمحافظة كركوك، وأشارت في حينها إلى أن هناك خلايا نائمة يجري مطاردتها والقضاء عليها.

من جهة أخرى، طلبت وزارة الخارجية العراقية من تركيا وإيران التعامل مع الحكومة الاتحادية حصرا، وإيقاف التعاملات التجارية والنفطية مع إقليم كردستان.

وقال المتحدث باسم الخارجية العراقية أحمد محجوب أمس الأول «تؤكد وزارة الخارجية العراقية أنها قدمت مذكرة رسمية لسفارتي تركيا وإيران في بغداد قبل أكثر من أسبوع تضمنت طلبا رسميا للحكومة العراقية من الدولتين الصديقتين بأن يكون التعامل مع الحكومة الاتحادية حصرا، بما يتعلق بالمنافذ الحدودية وغلق جميع المنافذ مع هاتين الدولتين، لحين تسلم إدارتها من قبل الحكومة الاتحادية».

وتابع أن الوزارة طلبت «إيقاف كل التعاملات التجارية، وبالخصوص التي تتعلق بتصدير النفط وبيعه مع إقليم كردستان، وأن يتم التعامل في هذا الملف مع الحكومة العراقية حصرا».

وأشار إلى أن الحكومة العراقية تعمل مع الجانبين التركي والإيراني للتعاون بتنفيذ كل الإجراءات التي اتخذتها لإنفاذ الدستور والقانون.

عملية الحويجة

تحرير

150 قرية ومنطقة

تفجير وتفكيك

95 عجلة مفخخة

422 عبوة ناسفة

5 أحزمة ناسفة

تدمير

5 معامل لتصنيع المتفجرات

34 عجلة مختلفة

25 موضعا دفاعيا

10 مخازن أسلحة

15 وكرا مفخخا

10 أنفاق

5 مراكز للاتصالات

إجلاء

240 نازحا


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عالمية - العراق يطالب تركيا وإيران بوقف التعاملات مع كردستان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عالمية - العراق يطالب تركيا وإيران بوقف التعاملات مع كردستان تم نقلة لك من موقع مكه و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عالمية - العراق يطالب تركيا وإيران بوقف التعاملات مع كردستان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مكه و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عالمية - 6 قتلى بحادث دهس قرب نصب هجمات سبتمبر في نيويورك

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا