أخبار عاجلة
إشبيلية يقترب من ضم ماكسيم جونالون -

غرفة الإسكندرية: 80% نسبة الحجوزات السياحية بالمحافظة

غرفة الإسكندرية: 80% نسبة الحجوزات السياحية بالمحافظة
غرفة الإسكندرية: 80% نسبة الحجوزات السياحية بالمحافظة

كتب يوسف عفيفي:

قال علي المانسترلي، رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، إن نسبة الحجوزات السياحية بالمحافظة تخطت نسبة إشغال 80% معظمهم مصريين بنسبة 60%، و20% من السياح الأجانب.

وأوضح المانسترلي، في تصريح لمصراوي، اليوم الاثنين، أن الإسكندرية تضم العديد من الجنسيات منها العربية ووفود أخرى من دول" إيطاليا واليونان وقبرص وفرنسا وأمريكا".

وأشار رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، إلى أن عملية التسويق تسير بخطى جيدة بجهود الجميع في المحافظة، مشيرا إلى أن هناك نتائج مبشرة خلال العام الجاري والمقبل.

وكشف المانسترلي أن الموسم الصيفي الحالي خاصة الـ 4 رحلات الخاصة بميلانو تم حجزهم بالكامل من إيطاليا بداية من شهر يونيو، وحتى نهاية سبتمبر المقبل وترتفع إلى 6 رحلات أسبوعيا.

وأكد أن هناك فرصا واعدة تنتظر السياحة بالإسكندرية، مع بداية تشغيل خطوط الطيران، وزيادة عدد الغرف الفندقية، خصوصًا في ظل اهتمام الدكتورة رانيا المشاط، وزير السياحة، ومتابعتها للخطط السياحية بالإسكندرية وتوقيع برتوكول مع وزيري السياحة في قبرص واليونان لجذب السياحة.

ونظمت غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، مؤخرا مؤتمرًا صحفيٍا للإعلان عن تفاصيل بدء تشغيل خطوط رحلات طيران جديدة من الإسكندرية إلى ميلانو الإيطالية، بحضور الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، وقناصل اليونان وإيطاليا، وأحمد صبحي ممثل شركة العربية للطيران، وراندا سعد ممثل عن شركة إير كايرو، وعدد من أعضاء الغرفة.

الخبر (غرفة الإسكندرية: 80% نسبة الحجوزات السياحية بالمحافظة) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائب رئيس البنك الزراعي: 440 مليون جنيه تمويلات لمشروع البتلو حتى الآن
التالى اليونسكو: عنان كان من أكبر المدافعين عن السلام