ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

العالم الان - بالفيديو: وصول الصعايدة للرياض ورقصهم بمهرجان الجنادرية

 

 

العالم الان - بالفيديو: وصول الصعايدة للرياض ورقصهم بمهرجان الجنادرية
العالم الان - بالفيديو: وصول الصعايدة للرياض ورقصهم بمهرجان الجنادرية

تشاهد - العالم الان - بالفيديو: وصول الصعايدة للرياض ورقصهم بمهرجان الجنادرية
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 02:59 صباحاً

اخبار اون لاين - ــ خلال مهرجان الجنادرية 31 , أثارت مجموعة الفلكور الشعبي الصعيديه المصرية انتباه زوار جناح جمهورية جمهورية مصر. العربية الشقيقة في المهرجان الذي تقام فاعليته خلال الأيام الماضية.

حيث دخل الصعايدة بمزاميرهم الرائعة والجلابيب المميزة والمقطوعات التراثية المتعددة وشارك جميع الزائرين الفرقة في العروض التي قدموها والتقط الزائرين مع الفرقة وثق تذكارية في ظل تأثَّر كبير من المدعوين على ايقاغ كلمات الاغنية المشهورة ” سلامات ” .

الجدير بالذكر أن الجناح المصري الذي يأخذ شكلا مستطيلا يدخل الزائر وسط مساحة 2500 متر مربع تخصص لضيف الشرف كل سنة فتجد جناحا فيه عملات وما يسمي بمصلحة سك العملة ويعرض في شكل ريالات سعودية من الذهب والفضة عام 1834 الي الوقت الحالي بعد ذلك جناج خيمة العريش التي تعكس الحياة البدوية المصرية التي هي قريبة الشبة بالحياة البدوية العربية بعد ذلك الارابيسك وبعده المخطوطات القديمة بعد ذلك جناح مؤسسة جمهورية مصر. للطيران وكذلك جناح السياحة المصرية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - العالم الان - بالفيديو: وصول الصعايدة للرياض ورقصهم بمهرجان الجنادرية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - العالم الان - بالفيديو: وصول الصعايدة للرياض ورقصهم بمهرجان الجنادرية تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر العالم الان - بالفيديو: وصول الصعايدة للرياض ورقصهم بمهرجان الجنادرية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار العالم - هل نجحت خطة السيسي في وضع نتنياهو بـ"خانة اليك"

 

 

 

حكاية مصرية