ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

العالم الان - تفاصيل مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة بترعة النصر بالنوبارية

 

 

العالم الان - تفاصيل مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة بترعة النصر بالنوبارية
العالم الان - تفاصيل مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة بترعة النصر بالنوبارية

تشاهد - العالم الان - تفاصيل مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة بترعة النصر بالنوبارية
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 02:59 صباحاً

اخبار اون لاين - _ نرصد لكم تفاصيل مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة النصر بالنوبارية .

حيث لقى سائق سيارة ملاكي مصرعه أثر حادث بترعة النصر عن الكيلو 75 بدائرة قسم شرطة غرب النوبارية وانتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهري وتمكنت من انتشال الجثة ورفع السيارة من المجرى المائي .

واستقبل مدير أمن البحيرة علاء الدين شوقي بلاغ من قسم الشرطة غرب النوبارية مفاده انقلاب سياة بترعة النصر الكيلو 75 الطريق الصحراوي .

حيث انتقلت قوات الانقاذ النهري على الفور ولكن تبين أنه أثناء سير السيارة رقم س و ط 4618 ” ملاكي ” قيادة جميل عبدالسلام عبدالسلام عياد 50 سنة سائق ومقيم قرية 21 بنجر السكر العامرية ثان / الإسكندرية اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى لانقلابها بالترعة المشار إليها المجاورة للطريق.

أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة وتم انتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى النوبارية العام وبسؤال شقيق قائد السيارة صبحي عبدالسلام عبدالسلام عياد سن51 ، عامل زراعي ومقيم بذات الناحية قرر بمضمون ما تقدم و تحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - العالم الان - تفاصيل مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة بترعة النصر بالنوبارية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - العالم الان - تفاصيل مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة بترعة النصر بالنوبارية تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر العالم الان - تفاصيل مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة بترعة النصر بالنوبارية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عالمية - زعيم حزب العمال البريطاني يدعو تريزا ماي لمناظرة انتخابية
التالى أخبار عالمية - تعرف على خطة اليابان لتجنب هجمات كوريا الشمالية

 

 

 

حكاية مصرية