«السعيد» يوسط «إكرامى» لإنهاء أزمته مع الزمالك

«السعيد» يوسط «إكرامى» لإنهاء أزمته مع الزمالك
«السعيد» يوسط «إكرامى» لإنهاء أزمته مع الزمالك

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اقتربت أزمة عبدالله السعيد، لاعب الأهلى والمعار لصفوف نادى كوبيون بالوسورا الفنلندى، مع نادى الزمالك على الانتهاء وكتابة الفصل الأخير، المشكلة التى شغلت الرأى العام على مدار الشهور الماضية، بعدما تعهد عبدالله السعيد برد الـ40 مليون جنيه التى حصل عليها من نادى الزمالك فور عودته إلى القاهرة مباشرة.

وكشف مرتضى منصور، رئيس النادى، عن تلقيه اتصالا هاتفيا من زوجة اللاعب، وسيد مرعى، وكيله، أكدا فيه اعتزام «السعيد» رد المبلغ كاملا فور عودته، مؤكدا أنه تلقى أيضا اتصالا من شريف إكرامى، حارس مرمى الأهلى، الذى وسّطه عبدالله السعيد لمطالبتى بعدم تصعيد الأمر أو تقديم شكوى ضده خوفا من إيقافه للتوقيع لناديين فى آن واحد.

وقال رئيس الزمالك فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»: «قبلت وساطة إكرامى الذى تربطنى به وبأسرته علاقة طيبة، ووعدته بالتراجع عن شكوى اللاعب أو تحرير محضر رسمى ضده بموجب إيصال تسلم المبلغ وإيصال الأمانة الذى وقع عليه اللاعب أثناء تعاقده مع الزمالك»، وقال: «وعدت إكرامى بحل أزمة السعيد وديا فور حصول النادى على الـ40 مليون جنيه، خصوصا أن النادى حقق مراده وحصل على امتيازات كبيرة ضمن بنود الاتفاق مع تركى آل الشيخ لحل الأزمة التى ستنتهى فور تسلم المبلغ من اللاعب».

وشدد «منصور» على أنه كان يعتزم التقدم ببلاغ رسمى وتحرير محضر ضد عبدالله السعيد ومطالبته برد 80 مليون جنيه قيمة مقدم عقده وقيمة إيصال الأمانة، الأمر الذى خشى منه اللاعب واضطره لإبلاغنا برد المبلغ لغلق الباب أمام شائعات رفضه رد الأموال للزمالك.

من جهة أخرى، رصدت «المصرى اليوم» تفاصيل الجلسة وعزومة العشاء التى جمعت مرتضى منصور، رئيس النادى، بالسويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى الجديد للفريق، أمس الأول بفيلا رئيس النادى بالمهندسين، والتى نجح خلالها مرتضى منصور فى حسم مصير الجهاز المعاون لـ«جروس» الذى سيتم الإعلان عنه عقب انتهاء الفريق من بطولة كأس مصر، والذى سيشهد مفاجأة جديدة.

بدأت جلسة رئيس النادى مع جروس بالتعارف والترحيب به فى مصر ومناقشته فى كل بنود العقد والشرط الجزائى ومقدم العقد والمساعدين الأربعة الأجانب، وعقب الانتهاء من الجلسة، دعا «منصور» «جروس» لمأدبة عشاء على سمك وجمبرى ومأكولات بحرية، ودخل الثنائى فى وصلة هزار على العشاء تخللتها إشادة من جروس برئيس النادى ووصفه بأنه «خفيف الدم» وأن الحدة التى تظهر فى لقاءاته الرسمية لا وجود لها على المستوى الشخصى والإنسانى.

وقال مرتضى منصور: «رفضنا الإعلان والإفصاح عن تفاصيل العقد لحين الانتهاء من بطولة الكأس»، مؤكدا أن جروس غادر القاهرة وسيعود بعد 4 أيام لتقديمه فى مؤتمر صحفى للرأى العام الزملكاوى ووسائل الإعلام وإعلان تفاصيل عقده والكشف عن الجهاز الفنى المعاون كاملا.

فى شان آخر، غرم الجهاز الفنى ومدير الكرة محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الكروى الأول، 200 ألف جنيه بسبب تصرفه غير المقبول فى مباراة الإنتاج الحربى، وحصوله على إنذار دون داعٍ، تسبب فى غيابه عن مباراة الإسماعيلى فى نصف نهائى الكأس أمس، ووضع الفريق فى مأزق قبل مباراة بهذه الأهمية.

الخبر («السعيد» يوسط «إكرامى» لإنهاء أزمته مع الزمالك) منقول من موقع (المصرى اليوم )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حفتر يعلن بدء الهجوم لتحرير درنة من الإرهابيين
التالى «ماكين» لترامب: «ما تمشيش فى جنازتى»