ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حدث الان - الدوحة وجهة سياحية بارزة للمهتمين بالتراث

 

 

حدث الان - الدوحة وجهة سياحية بارزة للمهتمين بالتراث
حدث الان - الدوحة وجهة سياحية بارزة للمهتمين بالتراث

حدث الان - الدوحة وجهة سياحية بارزة للمهتمين بالتراث
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 01:27 مساءً

أخبار أون لاين - الدوحة – بزنس كلاس:

أبدى عدد كبير من السياح القادمين إلى قطر إعجابهم بطريقة محافظة قطر على تراثها والمحافظة عليه من النسيان و أكد عدد منهم أن قطر باتت الوجهة السياحية الأبرز للباحثين عن الأجواء التراثية وفخامة الإقامة والاستقبال، لافتين إلى أن المعالم السياحية في قطر تجمع بين التراث والحداثة، وحفاوة الاستقبال التي تبدأ منذ لحظة وصول المطار وحتى غرفة الفندق، مشيدين بحسن الضيافة التي يلقاها السائح في جميع تنقلاته داخل قطر التي تتنوع فيها المعالم السياحية سواء في كتارا التي توفر مطاعم عالمية تربط بين ماضي قطر وحاضرها، هذا بالإضافة إلى شاطئ مثالي للسباحة، كذلك الأمر بالنسبة إلى سوق واقف الذي يعبق بالتراث وجدرانه تروي تاريخ قطر، أيضا الفعاليات الفنية في مهرجان الربيع والتي تزيد الأجواء الاحتفالية فيه ناهيك عن التحف والمقتنيات التراثية بسوق واقف تجذب السياح، في حين توفر جزيرة البنانا إقامة فاخرة ومناظر خلابة تجذب السياح وتقدم تجربة فريدة في السياحة البحرية.

قال تيري سام أحد السائحين من دولة أستراليا: استمتعت بزيارتي لسوق واقف الذي يبرز معالم قطر التراثية حيث وصل إلى الدوحة منذ يومين، وقضى 48 ساعة للتعرف على المعالم السياحية في قطر لحين السفر إلى الهند. وأضاف: منذ وصولي إلى قطر شدني حفاوة الاستقبال من المطار وصولاً إلى الفندق في سوق واقف، فضلاً عن الترحاب الكبير والمساعدة من جميع الأفراد وعدم التردد في نصحي بأفضل الأماكن لزيارتها، مؤكداً أنها من التجارب الرائعة في جولته السياحية، وأشاد بالمطاعم الراقية بالسوق التي تقدم الأطعمة من مجموعة مختلفة من الثقافات العالمية و العربية لافتاً إلى تميز سوق واقف بطابعه التراثي الذي يحكي بين جدرانه عن أصالة هذا الشعب وتاريخه العريق.

أشادت مارينا من هولندا بالأجواء الاحتفالية التي تشهدها كافة المناطق الخاصة باحتفالات العيد في سوق واقف و كتارا والمجمعات التجارية لافتة إلى استمتاعها بزيارة المعالم المختلفة لقطر وقضائها يوماً كاملاً في جزيرة البنانا و التي تقدم رحلة أكثر من رائعة من خلال المناظر الخلابة و الشاطئ الرائع و الإقامة الفاخرة، مؤكدة على تكرارها زيارة الدوحة خلال الفترة القادمة.

قالت كادي من أستونيا: قدمت إلى قطر مع زوجي للسياحة والتعرف على معالم البلاد، وتستمر رحلتي أسبوعاً في قطر، واصفة زيارتها لسوق واقف بالرائعة، حيث أعجبت بتصاميم المباني التراثية التي تعبق بالتراث وجدرانه تروي تاريخ قطر، فضلاً عن توفر العديد من محلات الهدايا، و المطاعم المختلفة التي تقدم أطعمتها من مختلف ثقافات العالم. وأشادت بحفاوة الاستقبال من المطار وصولاً إلى سوق واقف والترحاب في الفندق، والاحترام الكبير من المواطنين و المقيمين في تقديم الخدمات.

قال يوجو جالمبا القادم من البرتغال: هذه زيارتي الأولى إلى قطر، وقد استمتعت كثيراً في المتحف الإسلامي والذي يعد منارة تاريخية لما يتميز به من تحف إسلامية بالإضافة إلى الحديقة الخضراء الكبيرة، فضلاً عن موقعه المميز على كورنيش الدوحة و سط الأجواء الرائعة.

وأضاف: انتقلنا فيما بعد إلى سوق واقف للاستمتاع بالطابع تراثي، مشيداً بالمعاملة الحسنة التي يقدمها العاملون في السوق، مع اختلاف المحلات التراثية والتي يمكنك شراء التحف و الهدايا منها للأصدقاء حين العودة.

قالت لوني من أستراليا: منذ وصولنا إلى المطار وقد لفت انتباهي الترحاب الكبير والسهولة في الإجراءات دون تعطيل أو تأخير، في البداية وصلنا هنا إلى سوق واقف، ومن خلال جولتنا في السوق لفت أنظارنا الثقافات المتعددة التي تعيش في قطر، و تنعم في أجواء من السلام وما تنعم به قطر من أمن وآمان في ظل الحصار، دون أي تأثير على كافة المستويات، مؤكدةً أن الزيارة سوف تتكرر في الفترة القادمة. وتابعت: لقد قمت بالحجز في رحلة بحرية بواسطة إحدى الشركات للقيام برحلة شاملة الغذاء بواسطة يخت راقٍ، وتناول الأطعمة المشوية والعصائر في اللؤلؤة.

قال مايكل من الدنمارك أنه جاء إلى الدوحة منذ أسبوع بقصد السياحة مشيداً بالترحاب الذي لقيَه من الشعب القطري والحفاوة في الاستقبال، مؤكداً أن الدوحة تستقبل كافة السياح من دول العالم وتنعم ببيئة صالحة للعائلات من خلال المدارس والمستشقيات الراقية.

وأكد أن الدوحة تتمتع بالعديد من المناطق التي تجذب السياح في بدايتها سوق واقف و جزيرة البنانا و اللؤلؤة، فضلاً عن الشواطئ المختلفة المتمثلة في شاطئ كتارا و شاطئ سيلين، موضحاً أن الدعوة قد وصلت إليه من أحد أصدقائه في الدوحة، مشيداً بالتحفة العمرانية أثناء زيارته للمتحف الإسلامي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حدث الان - الدوحة وجهة سياحية بارزة للمهتمين بالتراث و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حدث الان - الدوحة وجهة سياحية بارزة للمهتمين بالتراث تم نقلة لك من موقع بزنس كلاس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حدث الان - الدوحة وجهة سياحية بارزة للمهتمين بالتراث و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بزنس كلاس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - وصول وفد كوريا الشمالية إلى جارتها الجنوبية لتفقد مواقع عروض بيونج تشانج
التالى أخبار عالمية - «التايمز»: غضب «ترامب» من «ماي» يضع اتفاقية التجارة على «محك الخطر»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا