ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حدث الان - الذهب عد أعلى مستوى في 4 أشهر

 

 

حدث الان - الذهب عد أعلى مستوى في 4 أشهر
حدث الان - الذهب عد أعلى مستوى في 4 أشهر

حدث الان - الذهب عد أعلى مستوى في 4 أشهر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 01:27 مساءً

أخبار أون لاين - Gold and silver bars are pictured at the Austrian Gold and Silver Separating Plant 'Oegussa' in Vienna August 26, 2011. Gold prices rose on Friday in choppy trade ahead of a speech by U.S. Federal Reserve Chairman Ben Bernanke in Jackson Hole, Wyoming, which will be closely watched for hints on the outlook for monetary policy.REUTERS/Lisi Niesner (AUSTRIA - Tags: BUSINESS) - RTR2QCHN

وكالات – بزنس كلاس:

سجلت أسعار الذهب ارتفاعا في التعاملات المبكرة اليوم الثلاثاء، لتظل قرب أعلى مستوى لها خلال الأربعة شهور الأخيرة والذي لامسته في الجلسة السابقة مدعومة بتراجع الدولار إلى أدنى سعر فيما يقرب من ثلاث سنوات.

وارتفع السعر الفوري للذهب صباح اليوم بنسبة 0.1 “% إلى 1340.98 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن بلغ أقوى مستوياته منذ الثامن من سبتمبر عند 1344.44 دولار أمس.

وارتفعت عقود الذهب الأمريكية الآجلة بنسبة 0.4 “% إلى 1340.80 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى انخفض كل من الفضة بنسبة 0.6 “% إلى 17.24 دولار للأوقية بعد أن سجل أعلى مستوى في ثلاثة أشهر عند 17.42 دولار أمس، والبلاتين بنسبة 0.3 “% إلى 993.20 دولار بعد أن لامس أقوى سعر له منذ 11 سبتمبر الماضي عند 1001.40 دولار في الجلسة السابقة ، والبلاديوم بنسبة 0.3 “% إلى 1123.10 دولار للأوقية بعد أن سجل يوم أمس أعلى مستوياته على الإطلاق عند 1138 دولارا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حدث الان - الذهب عد أعلى مستوى في 4 أشهر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حدث الان - الذهب عد أعلى مستوى في 4 أشهر تم نقلة لك من موقع بزنس كلاس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حدث الان - الذهب عد أعلى مستوى في 4 أشهر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بزنس كلاس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حدث الان - ارتفاع الشركات المسجلة في “قطر للمال” بنسبة 66%
التالى حدث الان - النفط يهبط عن أعلى مستوى في 3 سنوات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا