أخبار تونس - المهندسون في إضراب بيومين -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حدث الان - ارتفاع سعر الدولار

 

 

حدث الان - ارتفاع سعر الدولار
حدث الان - ارتفاع سعر الدولار

حدث الان - ارتفاع سعر الدولار
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 01:27 مساءً

أخبار أون لاين - U.S. dollar, euro and Swiss franc bank notes are seen on top of the notes of the Hungarian forint in a bank in Budapest August 8, 2011. The forint lead currencies lower in emerging Europe; the euro and the dollar lost ground against the Japanese yen and the Swiss franc amid worries about a European and American debt crisis spiralling out of control. REUTERS/Bernadett Szabo (HUNGARY - Tags: BUSINESS) - RTR2PQB8

وكالا- بزنس كلاس:

ارتفع الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية من أدنى مستوى في 3 سنوات خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، حيث يتجه المستثمرون إلى جني الأرباح بعد الارتفاع الكبير في العملات الرئيسية خلال الفترة الماضية.

وبحلول الساعة 7:50 صباحاً بتوقيت جرينتش، ارتفع الدولار أمام اليورو بنحو 0.2% إلى 1.2242 دولار، بعد أن ارتفعت العملة الأوروبية أمس إلى 1.2296 دولار وهو أعلى مستوى منذ ديسمبر 2014.

وكان اليورو قد تلقى الدعم من التفاؤل بشأن السياسة النقدية من جانب المركزي الأوروبي ومن تعافي النمو الاقتصادي في الفترة الماضية.

كما صعد الدولار أمام الين الياباني بنسبة 0.2% عند 110.76 ين، وذلك بعد أن كان سجل الين أعلى مستوى في 4 أشهر أمام الورقة الخضراء أمس عند 110.32 ين.

ودعم قرار المركزي في اليابان خلال الأسبوع الماضي بشأن خفض مشتريات السندات إلى جانب تفاؤل البنك بشأن وضع الأسعار الفترة المقبلة عملة الين.

فيما زادت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني إلى 1.3782 دولار بنحو 0.07%، كما ارتفعت أمام الفرنك السويسري مسجلة 0.9642 فرنك بنحو 0.1%.

أما مؤشر الدولار فسجل تراجعاً بنسبة 0.4% إلى 90.592 دولار، لكنه تعافى من أدنى مستوى في 3 سنوات المسجل أمس عند 90.279 دولار.

ويترقب المستثمرون الإفصاح في وقت لاحق من اليوم عن بيانات مؤشر “إمباير ستيت” الصناعي في الولايات المتحدة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حدث الان - ارتفاع سعر الدولار و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حدث الان - ارتفاع سعر الدولار تم نقلة لك من موقع بزنس كلاس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حدث الان - ارتفاع سعر الدولار و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بزنس كلاس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حدث الان - النفط يهبط عن أعلى مستوى في 3 سنوات
التالى أخبار عالمية - أبو ديس..صادرت إسرائيل أراضيها وحاصرتها وتطرحها عاصمة للفلسطينيين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا