أخبار عاجلة
الاتفاق يخطط لخطف نجم الهلال -

"شهداء المجاردة" في امتحان طلاب "جابر بن حيان" الثانوية

رسالة تربوية وطنية لاقت مباركة من الأهالي والمسؤولين

أشرك معلِّم بإحدى مدارس محافظة المجاردة طلابه في شراكة وطنية مجتمعية سامية؛ وذلك بعد أن ضمَّن اختبار مادته صور شهداء المجاردة من رجال الأمن الذين نالوا الشهادة في شارع الشهداء، مجملاً ورقة الأسئلة بصور الشهداء. فيما سبقته إدارة المدرسة بإطلاق أسماء الشهداء على قاعات الامتحان.

وتفصيلاً، فقد زيَّنت ثانوية جابر بن حيان بالمجاردة قاعات الامتحان بأسماء الشهداء منذ بداية اختبارات نهاية العام يوم أمس الأول، وأكمل معلم المهارات النفسية حسن حنفان العمري المسيرة بصور الشهداء على ورقة الأسئلة خاتمًا الامتحان بفقرة "رسالة وفاء إلى العيون الساهرة"، وترك المجال للطلاب لكتابة مشاعرهم تجاه رجال الأمن عمومًا، وشهداء الميدان تحديدًا، بإشراف من قائد المدرسة الدكتور سعد غازي أبو دية، الذي بارك الخطوة، ودعم التوجه الوطني السامي.

من جانبهم، وجَّه الطلاب رسائل وفاء لشهداء الوطن من محافظة المجاردة، التي تحمل الوطنية الخالصة والحب والانتماء للوطن، والاعتزاز بما يقدمه جنودنا الأبطال من تضحيات للدين والوطن.

الجدير ذكره أن عددًا من مدارس إدارة تعليم محايل عسير خصصت قاعات الامتحانات هذه الأيام بأسماء شهداء المجاردة في محافظات عدة، وهي رسالة تربوية وطنية، لاقت أصداء واسعة، ومباركة الأهالي والمسؤولين.

الخبر ("شهداء المجاردة" في امتحان طلاب "جابر بن حيان" الثانوية) منقول من موقع (صحيفة سبق اﻹلكترونية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البيت الأبيض: ترامب لن يتوجه إلى القدس لحضور افتتاح السفارة الأمريكية
التالى قبل الفصل بقضية البلهارسيا.. 4 أزمات لـ "شيرين عبد الوهاب" أثارت الرأي العام