أخبار عاجلة
النني خارج حسابات كوبر في ودية الكويت -
سميرة سعيد تطرح دعاء «لهتني الدنيا».. فيديو -

قبل الفصل بقضية البلهارسيا.. 4 أزمات لـ "شيرين عبد الوهاب" أثارت الرأي العام

قبل الفصل بقضية البلهارسيا.. 4 أزمات لـ "شيرين عبد الوهاب" أثارت الرأي العام
قبل الفصل بقضية البلهارسيا.. 4 أزمات لـ "شيرين عبد الوهاب" أثارت الرأي العام

كتب -محمود الشوربجي:

على مدار الفترات الطويلة الماضية، أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الرأي العام أكثر من مرة بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل، ليس فقط التي تطلقها تجاه زملائها بالوسط الفني، ولكن على صعيد الدولة أيضًا، والتي واجهت بسببها اتهامات تتعلق بإساءة سمعة مصر، وانتهت بإصدار حكم ضدها بالحبس لمدة 6 أشهر، وكفالة 5000 ألف جنيه، في القضية المعروفة إعلاميا بـ "تصريحات البلهارسيا".

البلهارسيا

تعتبر تصريحات شيرين حول مياه نهر النيل هي الأبرز في تصريحاتها التي تسببت في موجة غضب ضدها، خاصة بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لها من حفل أحيته في لبنان، وهي ترد على واحدة من معجباتها في الحفل، طلبت منها غناء "مشربتش من نيلها"، ليأتي الرد بطريقة اعتبرها كثيرون سخرية من مصر والنيل، وقالت شيرين "حيجيلك بلهارسيا اشربى مياه ... –اسم ماركة مياه معدنية- أحسن".

وفي 15 نوفمبر 2017 قررت نقابة المهن الموسيقية وقف المطربة شيرين عبدالوهاب عن الغناء، وإحالتها إلى التحقيق نظرًا لما بدر منها في حفلها في لبنان.

وفي 27 فبراير الماضي، عاقبت محكمة جنح المقطم، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، المطربة شيرين عبد الوهاب، بالحبس لمدة 6 أشهر، وكفالة 5000 ألف جنيه، بتهمة الإساءة لمصر والمعروفة إعلاميا بـ "تصريحات البلهارسيا"، كما قضت المحكمة بتعويض مدني قدره عشرة آلاف وواحد و50 جنيها أتعاب محاماة.

ومن المقرر أن تصدر محكمة جنح مستأنف المقطم، اليوم الثلاثاء، حكمها في استئناف شيرين على حكم حبسها بقضية "تصريحات البلهارسيا".

عمرو دياب

لم يسلم زملاء شيرين عبد الوهاب في الوسط الفني، من تصريحاتها، حيث ظهرت قبل ذلك في مقطع فيديو مُسرب لها من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، وهي تتحدث عن الفنان تامر حسني ومحمد حماقي وأنهما مستقبل مصر، قائلة: "أما... كبر وراحت عليه"، في إشارة منها إلى الفنان عمرو دياب.

حذاء ذا فويس

أثناء مشاركة شيرين في برنامج الغناء الشهير، ذا فويس، أثارت شيرين غضب الجمهور الجزائري، بعد خلعها الحذاء، في مرحلة "الصوت وبس" من برنامج المسابقات "ذا فويس"، لتستخدمه في الضغط على الزر الأحمر، تعبيرًا عن إعجابها بصوت المتسابق الجزائري ناصر عطاوي، وهو ما اعتبره الجمهور الجزائري إهانة منها في حق بلدهم، واعتذرت شيرين للجمهور الجزائري في تسجيل صوتي عن تصرفها.

تونس

لم يسلم الجمهور التونسي هو الآخر من تصريحات شيرين المثيرة، والتي أثارت غضب عدد كبير من التونسيين، خلال حفل أحيته ضمن أحداث مهرجان قرطاج في تونس، بعد أن قالت إن ابنتها تخطئ في اسم تونس وتُطلق عليها اسم "بقدونس"، وهو ما اعتبره الجمهور التونسي إساءة لبلدهم، وصرحت بعدها شيرين بأنها لم تقصد الإساءة وإنما كانت تمزح.

الخبر (قبل الفصل بقضية البلهارسيا.. 4 أزمات لـ "شيرين عبد الوهاب" أثارت الرأي العام) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "شهداء المجاردة" في امتحان طلاب "جابر بن حيان" الثانوية
التالى فتاة تتعاطى مخدرات على الهواء مباشرة (فيديو)