أخبار عاجلة
شاهد.. 100 صورة من عزاء والد المطرب أبو -
محمد عادل يتذكر سعاد حسني بتلك الكلمات -

إحالة مسؤول تغذية بمستشفي القنايات وفني معمل بـ«السعديين» للتحقيق

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اليوم السبت، إحالة مسؤول التغذية بمستشفي القنايات المركزي والأطباء المتغيبين عن النوبتجية بالمستشفي للتحقيق بالشئون القانونية بالمديرية، كما قرر إحالة فني المعمل النوبتجي بمستشفي السعديين المركزي وفريق التمريض والأطباء المتغيبين للتحقيق.

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لمستشفيات القنايات والسعديين المركزية رافقه الدكتور فكري الطنطاوي وأعضاء المكتب الفني بالمديرية حيث بدأت الزيارة بمستشفى القنايات وتفقد أقسام المستشفى وتم رصد بعض السلبيات التي تم إصلاح بعضها أثناء الزيارة .

وقرر وكيل الوزارة إحالة مسؤول التغذية بالمستشفى والأطباء المتغيبين عن النوبتجيه إلى التحقيق بالشؤون القانونية بالمديرية كما وجه بإستدعاء كل من مدير التغذية بالمديرية ومدير مستشفى القنايات ومدير المكتب الفني بالمستشفى ومسؤول الجودة ومكافحة العدوى لمناقشتهم في السلبيات.

جولة الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية

ثم توجه وكيل الوزارة إلى مستشفى السعديين حيث قام بتفقد أقسام المستشفى كما قرر إحالة فني المعمل النوبتجي للتحقيق بالشؤون القانونية وكل فريق التمريض بقسم الاستقبال وأيضا الأطباء المتغيبين للشؤون القانونية بالمديرية.

كما وجه بخصم حافز الطوارئ لمدير طوارئ المستشفى وخصم حافز الإشراف لرئيسة تمريض المستشفي مع استدعاء مدير المستشفى لمناقشته في السلبيات ومنها عدم وجود جداول معلنة بالنوبتجيات وعدم وجود نائب إداري أو مدير مناوب.

الخبر (إحالة مسؤول تغذية بمستشفي القنايات وفني معمل بـ«السعديين» للتحقيق) منقول من موقع (المصرى اليوم )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البشير: السودان لايزال تحت الحصار الاقتصادي