أخبار عاجلة

أمير الشمالية يوجّه بتوفير البيئة المناسبة لأداء الاختبارات

أمير الشمالية يوجّه بتوفير البيئة المناسبة لأداء الاختبارات
أمير الشمالية يوجّه بتوفير البيئة المناسبة لأداء الاختبارات
تعليمات لشرطة المنطقة بتكثيف التواجد الأمني والمروري

وجّه أمير منطقة الحدود الشماليةفيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز ، إدارات التعليم العام والجامعي والكليات التقنية والمعاهد الفنية بالاهتمام بتوفير الأجواء التي تساعد الطلاب والطالبات على أداء اختباراتهم في بيئة إيجابية خالية من الضغوط النفسية.

وصدرت التوجيهات لشرطة منطقة الحدود الشمالية بتكثيف التواجد الأمني والمروري في المواقع والميادين كافة من خلال انتشار الدوريات الأمنية والمرورية أمام مواقع أداء الاختبارات بالكليات والمدارس والمعاهد ومناطق تجمعات الطلاب والطرق المؤدية لها بجميع المدن والمحافظات والمراكز بالمنطقة لضمان وصول الطلاب والطالبات إلى مواقع الاختبارات بسهولة.

وأكد أمير المنطقة أنه سيتم رصد وضبط السلوكيات المرورية الخاطئة التي تعرض الطلاب للخطر, والتنسيق مع فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي لمواصلة تطبيق الخطة حتى انتهاء فترة الاختبارات وبحث آلية الضبط والمتابعة.

في سياق متصل، أوضح مدير مرور منطقة الحدود الشمالية العقيد مشبب سعيد القحطاني أن إدارة المرور ستنفذ خطة مخصصة للاختبارات النهائية ، تتضمن تسيير عدد من الدوريات الرسمية والسرية في الطرق الرئيسة والمحاور الهامة.

ووجهت إدارة المنطقة الدوريات بالتواجد قرب المدارس لتسهيل الحركة المرورية، حيث ستعمل أكثر من ٣٠ دورية لتنفيذ المهمة طوال فترة الاختبارات.

الخبر (أمير الشمالية يوجّه بتوفير البيئة المناسبة لأداء الاختبارات) منقول من موقع (صحيفة سبق اﻹلكترونية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجامعة العربية تقرر وقف التعامل مع جواتيمالا بعد نقل سفارتها للقدس
التالى اليمن في قلب التحالف.. وجسر جوي بين العاصمة اليمنية صنعاء والقاهرة