أقتصاد العراق - ارتفاع أسعار النفط في آسيا -

محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

"العبادي" يأمر بفتح تحقيق في سقوط ضحايا تظاهرات بغداد

 

 

"العبادي" يأمر بفتح تحقيق في سقوط ضحايا تظاهرات بغداد
"العبادي" يأمر بفتح تحقيق في سقوط ضحايا تظاهرات بغداد

تشاهد - "العبادي" يأمر بفتح تحقيق في سقوط ضحايا تظاهرات بغداد
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:39 صباحاً


اخبار اون لاين - أمر حيدر العبادي، رئيس الوزراء العراقي، الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، بفتح تحقيق في أسباب سقوط الضحايا في تظاهرات أنصار رجل الدين الشيعي، مقتدى الصدر، في العاصمة العراقية بغداد.
وكان محافظ بغداد، علي التميمي، أعلن عن مقتل أربعة متظاهرين، وإصابة 320 آخرين خلال التظاهر التي شهدتها بغداد الان هذا "اليوم"، فيما طالب رئيس الوزراء حيدر العبادي، بالتحقيق ومحاسبة من يثبت تورطه بالاعتداء على المتظاهرين.
وأضاف: "هناك من حاول تعكير الأجواء السلمية، فقام بعض أفراد الأجهزة الأمنية بإطلاق الغازات المسيلة للدموع والرصاص الحي على المتظاهرين، مما أدى إلى استشهاد بعض المتظاهرين، وجرح مئات آخرين، حيث كانت الحصيلة النهائية 4 شهداء و٣٢٠ جريحا، منهم ٧٩ أصيبوا بالرصاص الحي".

واستنكر التميمي "استهداف المتظاهرين عُزل"، وطالب العبادي بـ"تشكيل لجنة تحقيقية ومحاسبة كل من يثبت تورطه بالاعتداء واستخدام العنف والقوة ضد المتظاهرين السلميين".

ويحتشد آلاف من أنصار الصدر، وسط بغداد لليوم الثاني، مطالبين بتغيير المفوضية العليا للانتخابات لاتهامها بالفساد، وخضوعها لبعض الأحزاب النافذة في العراق.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - "العبادي" يأمر بفتح تحقيق في سقوط ضحايا تظاهرات بغداد و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - "العبادي" يأمر بفتح تحقيق في سقوط ضحايا تظاهرات بغداد تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر "العبادي" يأمر بفتح تحقيق في سقوط ضحايا تظاهرات بغداد و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عالمية - بدء أكبر عملية تهجير من حمص إلى حلب السورية
التالى أخبار عالمية - صحيفة بريطانية تكشف خطة ترامب للتخلص من أمير داعش