إسلام الكتاتني: قطر دفعت 20 مليون دولار لجبهة "النصرة".. فيديو

إسلام الكتاتني: قطر دفعت 20 مليون دولار لجبهة "النصرة".. فيديو
إسلام الكتاتني: قطر دفعت 20 مليون دولار لجبهة "النصرة".. فيديو

أكد القيادي الإخواني المنشق والباحث في شؤون الحركات الإسلامية إسلام الكتاتني أن قطر دفعت 20 مليون دولار لجبهة "النصرة" الإرهابية لإطلاق سراح راهبات، وهو ما يمثل دعما سخيا للتنظيمات الإرهابية.

وأضاف القيادي الإخواني المنشق أن دعم قطر للإرهاب مستمر منذ ستينيات القرن الماضي، حيث احتضن نظام حمد آل ثان حاكم قطر السابق ودعمها ماديا وفكريا وتأثر بها بشكل كبير. 

وأوضح الكتاتني، في حوار مع "العين الإخبارية" أن أبرز دعاة الإرهاب الذين أثروا علي حاكم قطر وصنعوا له سياسات حكمه الإخواني يوسف القرضاوي، مشيرا إلى أنه يؤثر علي كل مراكز القوي في الدوحة ويطوعها لخدمة تنظيم الإخوان الإرهابي.   

وقال "الكتاتني" إن قطر لن تتوقف عن دعم الإرهاب بسهولة، لأنها تربطها علاقات وثيقة بكافة التنظيمات الإرهابية علي مستوي العالم منها تنظيم القاعدة وداعش وجبهة النصرة وفي مقدمتها الجماعة الأم وهي الإخوان المسلمين. 

وعدد القيادي الإخواني المشق الوقائع التي تثبت تورط قطر في تمويل التنظيمات الإرهابية، موضحًا أن الدوحة دفعت 20 مليون دولار لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي للإفراج عن عدد من الراهبات اللبنانيات تم اختطافهن من الحدود السورية، ودفعت ملايين الدولارات الأخرى لنفس التنظيم للإفراج عن رهائن لبنانيين آخرين. 

وقال الكتاتني إن قطر لن تتخلي عن سياستها الداعمة للتنظيمات الإرهابية لأنها تستشعر قوتها من دعم الإرهاب، نظرا لأنها دولة صغيرة وليس لديها مقومات ثقافية أو اجتماعية مثال جيرانها في المنطقة.

الخبر (إسلام الكتاتني: قطر دفعت 20 مليون دولار لجبهة "النصرة".. فيديو) منقول من موقع (اليمن العربى )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعد الحريري: الانتخابات أعطت تيار المستقبل كتلة من 21 نائبا
التالى بعد سياساتها المساندة للإرهاب.. هاشتاج "ازدياد البطالة في قطر" يتصدر تويتر