أخبار عالمية - وزير الداخلية الألماني يعتزم الاطلاع على وضع التحقيقات بنفسه اليوم في مونستر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار عالمية - وزير الداخلية الألماني يعتزم الاطلاع على وضع التحقيقات بنفسه اليوم في مونستر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:13 مساءً

الواقع اون لاين - أعلنت وزارة الداخلية الألمانية في برلين أن وزير الداخلية الاتحادي هورست زيهوفر يعتزم الاطلاع بنفسه اليوم الأحد، على وضع التحقيقات في مدينة مونستر غربي ألمانيا التي شهدت حادث دهس أمس السبت.

وكان زيهوفر أعلن أمس بعد الحادث أن السلطات الأمنية التابعة للحكومة الاتحادية في حالة تبادل وثيق للمعلومات مع سلطات ولاية شمال الراين-فيستفاليا التي تقع بها مدينة مونستر.

يذكر أن رجلا قام بدهس مجموعة من الأشخاص بشاحنة صغيرة في مدينة مونستر أمس السبت، ما أدى إلى مقتل اثنين وإصابة آخرين.

وبعد ذلك أطلق الرجل النار على نفسه داخل الشاحنة، بحسب بيانات الشرطة. ووفقا لأولى التحقيقات، فإن هذا الرجل مواطن ألماني يبلغ من العمر 48 عاما.

واستبعدت الشرطة وجود خلفية إرهابية للحادث. وقد يكون الرجل مختل عقليا، بحسب معلومات وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عالمية - وزير الداخلية الألماني يعتزم الاطلاع على وضع التحقيقات بنفسه اليوم في مونستر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عالمية - وزير الداخلية الألماني يعتزم الاطلاع على وضع التحقيقات بنفسه اليوم في مونستر تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عالمية - وزير الداخلية الألماني يعتزم الاطلاع على وضع التحقيقات بنفسه اليوم في مونستر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا