أخبار عاجلة
توتنام ينضم للمهتمين بضم حجازي -

القوة الخاصة لأمن الطرق .. مطاردة وإيقاف بالقوة الجبرية وإطلاق نار

هروب رجلين وإيقاف ينتهي بضبط 153 حبة كبتاجون

تحقق مكافحة المخدرات في العاصمة المقدسة وبحرة مع ستة أشخاص سعوديين وصومالي، عثر بحوزتهم على 153 حبة كبتاجون مخدرة، مخبأة داخل المركبات وفِي أماكن متعددة، وذلك بعد أن تم ضبطهم من قِبل القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة في عددٍ من مراكز الضبط الأمني وباستخدام القوة الجبرية.

وتفصيلاً؛ اشتبه رجال القوة الخاصة لأمن الطرق بمركبة من نوع فورد، بعد كوبري الشميسي، فتم استيقافها على جانب الطريق، واتضح وجود شخصين سعوديي الجنسية، وأثناء نزول رجل القوة للتأكد من المركبة ونزول السائق من المركبة، قام الراكب بالهرب بالمركبة من الموقع.

تم التعزيز بدوريات المهمات والتدخل السريع، والتي تعقبت المركبة، وضيّقت عليها الخناق؛ ما جعل قائدها يقوم بعكس السير، واستدعى ذلك إيقافه بالقوة الجبرية داخل إحدى المحطات.

ترجل سائق بعدها من المركبة بعد إيقافها وترك المركبة في وضع التشغيل، وأطلق ساقيه للريح؛ ما استدعى إطلاق طلقات تحذيرية استوقفت الجاني، وتم إخضاعه وبتفتيش المركبة والشخص عثر بداخلها على قرابة 24 حبة كبتاجون من النوع المحظور، وسلمت الحالة لمخدرات بحرة.

وفِي سياق متصل، ساهمت اللياقة البدنية لرجال القوة الخاصة لأمن الطرق باستيقاف مواطن بعد أن أطلق ساقيه للريح، وتمت ملاحقته قبل دخوله إلى أحد الأحياء السكنية وإيقافه إثر الاشتباه فيه واستيقافه من قِبل إحدى دوريات القوة الخاصة لأمن الطرق بمركز الشعيبة، وعند تفتيش المركبة عثر بداخلها على كيس نايلون بداخلها 82 حبة مخبأة داخل ديكور المركبة، وسلم الأشخاص والمضبوطات لمخدرات العاصمة المقدسة.

كما تسلمت مخدرات العاصمة المقدسة وبحرة شخصين سعوديين وصومالي بعد أن ضبطهم رجال مركز الضبط الأمني بالكعكية وعلى طريق الساحل، وبحوزتهم أكثر من 50 حبة كبتاجون داخل المركبة مخفية تحت أحد المقاعد، وسلموا لجهة الاختصاص.

الخبر (القوة الخاصة لأمن الطرق .. مطاردة وإيقاف بالقوة الجبرية وإطلاق نار) منقول من موقع (صحيفة سبق اﻹلكترونية )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المليشيات تختطف قيادي في مؤتمر الضالع وتنهب 20مليون ريال من محل صرافة
التالى الجيش اليمني يحرر الخط الرئيسي في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء