ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عالمية - «سي إن إن»: تصريحات ترامب بأنه غير عنصري «قول بلا فعل»

 

 

أخبار عالمية - «سي إن إن»: تصريحات ترامب بأنه غير عنصري «قول بلا فعل»
أخبار عالمية - «سي إن إن»: تصريحات ترامب بأنه غير عنصري «قول بلا فعل»

أخبار عالمية - «سي إن إن»: تصريحات ترامب بأنه غير عنصري «قول بلا فعل»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 03:21 مساءً

الواقع اون لاين - سلطت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، في تقريرها الان هذا "اليوم" الثلاثاء، الضوء على تصريحات ترامب الأخيرة التي قال فيها: إنه "شخصًا غير عنصريًا"، معلقة على هذا الأمر بأنه "قول بلا فعل".

وأوضحت الشبكة الإخبارية أن الشخص الغير عنصري لم يتحدث بالمرة عن أي فعل له يدل على أنه كذلك"، في إشارة إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وأضافت "جميعنا نعرف أن ترامب شخصًا نرجسيًا، لذلك تصريحاته هذه ليست بشيء جديد، فدائمًا ما يتحدث عن كثير من الأشياء الخاصة في تصريحاته المستمرة مثل (ثروته، شهرته، ذكاؤه، رياضته، وأخيراً أنه أقل شخص عنصري يمكن أن تقابله)".

بالعودة إلى الوراء، نجد أن تاريخ ترامب من الأعمال والتعليقات العنصرية بدأ قبل أن يدخل المجال السياسي، ففي عام 1973، تم رفع دعوى قضائية ضد شركة ترامب العقارية، التي كانت تهدف إلى منع استئجار شقق للأمريكيين الأفارقة مع إعطاء معاملة تفضيلية للبيض.

وفي عام 1989، حث ترامب بعض الصحف على تطبيق عقوبة الإعدام تجاه خمسة مواطنين سود ولاتينين اتهمن باغتصاب امرأة بيضاء، واستمر في القول بأنهم مذنبون حتى عام 2016، رغم مرور أكثر من 10 سنوات على تبرئتهم عبر الحمض النووي، فضلًا عن وصف ترامب للمهاجرين المكسيكيين بأنهم"مجرمين ومغتصبين"، وذلك أثناء حملته الانتخابية.

لذلك لم تكن تصريحات ترامب الأخيرة التي وصف فيها الدول الأفريقية بـ"الحثالة"، مجرد تصريحات رنانة لحشد الهتاف في مسيرة، بل على ما يبدو أنها شرح لمعتقدات ترامب وسياساته داخل المكتب البيضاوي، ومن الواضح أنه يريد أن تكون هذه المعتقدات أساس تشكيل سياسة الهجرة الأمريكية، وفقًا لـ"سي إن إن".

كان ترامب قال أثناء اجتماع له مع مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ حول المهاجرين من هايتي والسلفادور والدول الإفريقية: "ما حاجتنا لهؤلاء القادمين من حثالة الدول".

ورد الرئيس الأمريكي على مقترح أعضاء مجلس الشيوخ بالقول: "يجب على الولايات المتحدة أن تقبل مهاجرين من دول مثل النرويج"، الأمر الذي أثار موجة من ردود الفعل الغاضبة تجاه ترامب.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عالمية - «سي إن إن»: تصريحات ترامب بأنه غير عنصري «قول بلا فعل» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عالمية - «سي إن إن»: تصريحات ترامب بأنه غير عنصري «قول بلا فعل» تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عالمية - «سي إن إن»: تصريحات ترامب بأنه غير عنصري «قول بلا فعل» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - اغتيال زعيم صربي في كوسوفو أمام مكتبه
التالى أخبار عالمية - لافروف يبحث مع نظيره الإيراني التحضيرات لمؤتمر «سوتشي»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا