أقتصاد السعودية - توطين الذهب للمرأة أيضاً -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عالمية - الصين: ندعم حكومة إسبانيا في مشكلة كتالونيا

 

 

أخبار عالمية - الصين: ندعم حكومة إسبانيا في مشكلة كتالونيا
أخبار عالمية - الصين: ندعم حكومة إسبانيا في مشكلة كتالونيا

أخبار عالمية - الصين: ندعم حكومة إسبانيا في مشكلة كتالونيا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 03:13 مساءً

الواقع اون لاين - أكدت وزارة الخارجية الصينية، الان هذا "اليوم" الاثنين، أنها تدعم جهود الحكومة الإسبانية للحفاظ على الوحدة الوطنية، مؤكدة معارضتها لأي تحركك سياسي يهدف إلى تقسيم البلاد.

كان قد أعلن رئيس وزراء إسبانيا ماريانو راخوي، الجمعة، تولي مدريد الحكم المباشر لكتالونيا بعد إقالة حكومة الإقليم الانفصالية، داعيصا في الوقت نفسه إلى إجراء انتخابات مبكرة.

بالمقابل قالت هوا تشون ينج المتحدثة باسم الخارجية الصينية: إن "موقف الصين إزاء القضية واضح وثابت مكررة دعم الصين للحكومة الإسبانية".

وأوضحت "تشون ينج" "نعتقد أن هذا شأن داخلي لإسبانيا، ونتفهم وندعم جهود الحكومة الإسبانية لحماية الوحدة الوطنية والقومية وسلامة أراضيها ونعارض تحركات تقسيم الدولة والإضرار بحكم القانون".

وأضافت "نعتقد أن لدى إسبانيا القدرة على حماية النظام الاجتماعي وضمان حقوق المواطنين في إطار القانون".

وأبدت بكين انفتاحًا أكبر لعمليات تصويت على الاستقلال المتفق عليها من الطرفين مثل الاستفتاء غير الناجح الذي أجرته اسكتلندا على الانفصال عن المملكة المتحدة في 2014، وتصويت جنوب السودان في 2011 لصالح الاستقلال عن السودان.

كانت قد قررت الحكومة الإسبانية في اجتماع طارئ عقدته في 21 أكتوبر، تطبيق المادة 155 من الدستور، والتي تقضي بحل الحكومة الكتالونية، وإجراء انتخابات مبكرة للبرلمان الإقليمي في غضون 6 أشهر، يفترض أن يتولى خلالها ممثلون عن السلطات المركزية في مدريد مهام حكومة كتالونيا. 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عالمية - الصين: ندعم حكومة إسبانيا في مشكلة كتالونيا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عالمية - الصين: ندعم حكومة إسبانيا في مشكلة كتالونيا تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عالمية - الصين: ندعم حكومة إسبانيا في مشكلة كتالونيا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عالمية - نتنياهو مشيدا بـ«بوتين»: لعب دورا هاما في دحر «داعش سوريا»
التالى أخبار عالمية - «ملاديتش».. جزار البوسنة الذي قتل 8000 مسلم ودفع ابنته للانتحار

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا